الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مفاجآت "حق ميت".. حسن الرداد لم يقتل أحدًا

صورة الخبر: الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

أحداث رومانسية وأكشن يحتوي عليها مسلسل "حق ميت" الذي يؤدي ببطولته الفنان حسن الرداد ويُعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، وتشارك فيه الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان أشرف زكي.

فالأحداث التي شهدتها الحلقات الماضية من العمل تحتوي علي القتل والدم والانتقام والحيرة حول "سفاح النساء"، ويحاول اللواء، الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، أن يصل إليه ويعرف السبب الحقيقي وراء اختفاء هؤلاء النساء.

والحلقات القادمة من العمل تكشف أن حسن الرداد لم يقتل أحد من هؤلاء النساء، بل يخطفهم ليظهر لأسرهم المتهمين في قتل زوجتة “حنين” الذي لعبت دورها الفنانة إيمي سمير غانم، أنه استطاع أن يحصل على حقها، وتظهر كل هذه اﻷحداث في الحلقات النهائية.

وتعود أحداث العمل بطريقة الفلاش باك على خطف كل واحدة والطريقة التي استخدمها في تركيب الصورة التي تدل أنه ذبحها، والسبب الرئيسي وراء عدم قتلهم هي والده حسن الرداد خلال أحداث العمل، ﻷنها كانت دائمًا تحسه على حسن الخلق والتعامل في الصغر.

وتدور أحداث المسلسل حول الشخصية التي يقوم بتقدمها الفنان حسن الرداد، حيث يقع في قصة حب مع إيمي سمير غانم، لكنه يعاني العديد من المشكلات، تؤدي به إلى السجن، واتهامه بالجنون فيُخرج المسؤولون الرداد من السجن وإيداعه بمستشفى العباسية، بسبب تعرضه للعديد من أنواع الإيذاء، على يد أعداء له، مما يجعل إيمي تقف بجانبه، حتى يتخطى محنته، وتتوالى العديد من المفاجآت مع توالي الأحداث الأخيرة من المسلسل.

المصدر: مصر العربية

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجآت "حق ميت".. حسن الرداد لم يقتل أحدًا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31109

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة