الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تعرف على أكثر الأشياء التي تعذب شيريهان في رمضان!

صورة الخبر: شيريهان
شيريهان

استنكرت الفنانة المصرية شيريهان، كثرة الإعلانات التي تعرض في الأعمال الرمضانية هذا العام، والتي تعد هي الأطول في تاريخها.

شيريهان قالت، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، موجهة كلامها للفنان صبري فواز: "والله .. لولاك يا صبري، أنت وشركاؤك الرائعون من المبدعين لهذا العام 2015، ما انتظرت أبدًا من فقرة إعلانية لفقرة إعلانية أخرى لمتابعة واستكمال مشهد فني ما، وأعتقد أنه حال الكثير من السادة المشاهدين".

وأضافت: "بتعذب بسببك أنت والكثير من المبدعين في جميع المجالات وفي أكثر من عمل بسبب كثرة الإعلانات وعدم القدرة على الاسترسال في المتابعة، هناك مجهود رائع من الجميع ولكن مشاهدتي غير أمينة لأسباب ليست جميعها فنية، لأسباب تجارية تسويقية مادية وغير فنية، فالحكم على أي عمل فني حقيقي سيكون أكيد حكما ظالما فنيا".

وتابعت: "بدون مبالغة أعتبركم منذ 2011 وحتى هذا العام 2015 جنودا صامدين تحاربون في هذه الظروف العصيبة وهذه الفترة الصعبة جدا التي تمر بها مصر من أجل استمرارية وبقاء الفن المصري، وبدون أية مساعدة أو مساندة أو دعم أو وقوف من الدولة".

سامحني إن كنت قد أطلت عليك ولكني لن أخفيك أنا أيضا ذلك السر، في كل عام أبدأ معك من جديد، كأني أتعرف عليك لأول مرة، النضوج و الخبرة و الثقة و الحرفة، كل هذه العوامل تجعلك تغير جلدك كأنك تولد من جديد، تجسيد بارع، احتراف في اختيار مقومات الشخصية داخليا قبل خارجيا "فالأستاذ ‏محروس" و نقيضه مولانا " الضوّي" إبداع وأداء من ‏ذهب مصري أصلي وأصيل يحمل خاتم صبري فواز، مُسلسل "‏العهد.. الكلام المُباح"، و مُسلسل ‏"بين السريات".

المصدر: الدستور

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على أكثر الأشياء التي تعذب شيريهان في رمضان!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24472

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة