الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو|محمد عادل: أنا متزوج وعندي بنتين.. وأقرب أدواري لقلبي "طريقي"

صورة الخبر: بالفيديو|محمد عادل: أنا متزوج وعندي بنتين.. وأقرب أدواري لقلبي "طريقي"
بالفيديو|محمد عادل: أنا متزوج وعندي بنتين.. وأقرب أدواري لقلبي "طريقي"

"خطوات الشيطان" قادته إلى الطريق الصحيح، ووضعته على "سلم النجومية"، بعد أن نجح في أداء دوره بجدارة في رمضان، بالرغم من إنها ليست بدايته الحقيقية على الشاشة، ليطل علينا محمد عادل في دراما رمضان هذا العام في 5 مسلسلات رمضانية، برع في أدائها جميعًا.

تنوع ما بين "محمود" في "طريقي"، و"آسر" في "بعد البداية" و"المجند بشير" في "أستاذ ورئيس قسم"، و"عز" في "ذهاب وعودة"، و"منعم" في "الكابوس"، شخصيات مختلفة أداها الفنان محمد عادل، الذي لم يتجاوز الثلاثين من عمره، ونجح فيها بجدارة، وترك بصمة في قلب كل فرد.

* من هو محمد عادل؟

أنا محمد عادل من مواليد شبرا، سكني الأساسي الآن في الهرم، درست في أكاديمية فنون وإخراج، لم أعمل في أي مجال غير التمثيل، دخلت مجال الفن عام 2009، من خلال مسلسل "الجامعة" الذي جمع عدد من الفنانين الشباب العرب سويا.

ومن هنا توالت الأعمال، وعملت مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل "حكايات وبنعيشها"، بخاصة جزء "كابتن عفت"، ثم مسلسل "دهشة" ومسلسل "سجن النسا"، وكانت لي تجربة فريدة في البرامج الدينية، فظهرت مع معز مسعود في برنامج "خطوات الشيطان" في عام 2014.

* تجربة خطوات الشيطان كانت مميزه في حياتك، حدثنا عنها؟

تجربه "خطوات الشيطان" نقطة الشهرة بالنسبة لي، حيث جسدت شخصية "آدم"، وهو شخص تائه تغلب عليه الحيرة في جميع أموره، يعمل في الاقتصاد بمجال البورصة، تشبث بتيار ديني متشدد لفترة معينة ثم تركه، واتجه في قمة الإلحاد الديني، واستمر هذا الصراع لفترة كبيرة، والأمر الغريب في هذه الشخصية، أنها نالت إعجاب الجميع، فرأى الجمهور شخصية "آدم" بداخله.

* كيف جاء انتقالك من مخرج مسرحي إلى شاشات التلفزيون؟

في البداية أخرجت عرض مسرحي "قهوه بلدي"، وهي أمسية شعرية في مفهوم الحب بوجه عام، وشاركت في جزء من تمثيلها، وسيتم تجديد عرضه مرة أخرى رابع يوم عيد الفطر المبارك ، فأنا أحب الإخراج بحكم دراستي بمعهد فنون وإخراج، لكن تمثيل التلفزيون يعتبر بالنسبة لي شيء مهم، فهم سواسية مع وجود فارق، أن المسرح في هذه الفترة أصبح مظلوم لعدم إقبال الجمهور عليه.

* شاركت في ماراثون رمضان هذا العام بـ5 أعمال فنية، كيف استطعت التوفيق بينهم؟ ومن رشحك؟

بفضل الله شاركت في 5 أعمال رمضانية بأدوار مختلفة، لكن جنيت ثمار التعب والسهر والمجهود الكبير من إعجاب الناس بأدواري في مسلسلات رمضان، وتأثرهم بالشخصيات وبخاصة دور "محمود" في مسلسل "طريقي"، الذي تعاطف مع موته الكثير، إضافة إلى أنني واجهت صعوبات كثيرة، لكن تم السيطرة عليها، ومخرجي المسلسلات هم من رشحوني، إضافة إلى أنني اعتذرت عن دوري في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" ومسلسل "ذهاب وعودة"، لكن رفضوا اعتذراي.

* ما هو ترتيب المسلسلات الأكثر قربا إلى قلبك؟

أقرب المسلسلات قربا إلى قلبي هو دور "محمود" في مسلسل "طريقي"، ثم مسلسل "بعد البداية" ثم مسلسل "الكابوس"، ثم مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، ثم مسلسل "ذهاب وعودة" وذلك الترتيب أيضا بإشادة الجمهور والأساتذة الكبار.

* محمود في "طريقي" أثر في جميع الناس، شخص طيب، يحب أخته ويتحدى من أجلها جميع الناس، كيف كان ذلك؟ وكيف كانت تجربتك مع الفنانة شيرين؟

شيرين من أكثر الفنانين على الساحة الفنية صدقا واحتراما واجتهادا، إضافة إلى الفنان طارق لطفي، فإنني تشرفت بالعمل معهم، لأنهم أكثر الأشخاص احتراما وتطورا للعمل.

* هل يحدث أحيانا اختلاط بين اسمك وبين اسم ابن الفنان القدير عادل إمام؟

حدث ذلك مرة في تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، مع الفنان عادل إمام، أنه عرفني بأنني محمد عادل، رغم أن ابنه اسم الشهرة الذي يطلق عليه "محمد إمام"، وأيضا مرة أخرى، نشر خبر في إحدى الصحف عني، لكن بصورة الفنان محمد إمام.

* شخصية "منعم" في "الكابوس" مميزة وجديدة، كيف ظهرت بهذا الشكل؟ وهل استعنت بأحد من المعاقين؟

لم أستعن بأحد في هذا الدور، "منعم" شخص يعيش في عزلة، والظروف تصنع له أن يعيش عاجز فاقد يديه، فيشعر بالنقص في كل شيء بحياته، لكن مع وجود ابتسامة رضا على وجهه دائما، واكتشفت من خلال تجسيدي لهذا الدور أنه موجود بداخل كل منزل، وليس بالضرورة أن يكون فاقد لعضو، لكن من الممكن أن يكون العجز بداخل النفس.

* ما هي اتجاهات محمد عادل غير التمثيل؟

أنا شخص يعشق التمثيل، إلى جانبه أحب المزيكا والكتابة والقراءة والشعر، فأي شيء له علاقة بالفن والأدب يهمني.

* هل أنت راض عن أدائك في مسلسل "بعد البداية" بظهورك كصحفي وتحب امرأة على زوجها، ومن كان الأب الروحي بالنسبة لك؟

"أسر" في مسلسل "بعد البداية" شخصية متناقضة، تفعل الخير والشر، يحب امرأة متزوجة أكبر منه في السن، شخص انتهازي يداعب رئيس التحرير بطرق مختلفة، ويستغله ويضعه في مأزق وحيرة، فليس كل ما نمثله على الشاشة يكون له صلة بشخصيتنا، أو يكون من اختيارنا، فمثلا شخصية محمود في "طريقي" ظهر في صورة شخص طيب نقي خجول، وأنا لست ملاكًا هكذا.

- ما الشخصية التي أثرت بك؟ وما الشخصية التي ما زلت تحلم بالتمثيل أمامها؟

أنا مثلت أمام الكثير من الفنانين الكبار، وتعلمت منهم وتشرفت بهم، منهم يحيى الفخراني، عادل إمام، ليلى علوي، سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأتمنى أن أقف أمام فتحي عبدالوهاب، جمعني به عمل واحد فقط، إضافة إلى الفنان أسر ياسين ونبيل الحلفاوي.

* زاد عدد معجبات محمد عادل في الفترة الأخيرة، فهل أنت مرتبط عاطفيا أم لا؟

أنا لدي أسرة ومتزوج، ورزقت بطفلتين، "حياة" عمرها نحوم عام و9 شهور، و"حلم " وعمرها 3 شهور، فأنا "أبو البنات".

* أين محمد عادل من السينما؟

بدأت مع عمرو سلامة في 2014 بفيلم "لا مؤاخذة" تأليف وإخراج عمرو سلامه، وحقق نجاحات كبيرة جدا، والتجربة الثانية كانت في نفس العام في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" مع المخرج شريف عرفة، والفنان أحمد السقا والفنان خالد الصاوي.

* ماذا عن الأعمال المقبلة؟

في هذه الفترة أستعد للانتهاء من تصوير مسلسلي "الكابوس" و"بعد البداية"، وهناك أكثر من فيلم تحت قيد التنفيذ لم يؤخذ بهم قرار حتى الآن.

المصدر: الوطن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو|محمد عادل: أنا متزوج وعندي بنتين.. وأقرب أدواري لقلبي "طريقي"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81536

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة