الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مصريون يتهمون "رامز واكل الجو" بالتفاهة.. ورامز يرد: "بحبكم"

صورة الخبر: رامز واكل الجو
رامز واكل الجو


عبر الكثير من المشاهدين عن سخطهم على برنامج "رامز واكل الجو" خاصة بعد مشاهدتهم الحلقة التي تمت فيها استضافة الفنان أحمد بدير أول أمس، الجمعة، وقالوا إنهم يشعرون بالإحباط لتفاهة البرنامج وتأكدهم من خلال هذه الحلقة أن المواقف فيه مصطنعة خالية من المتعة.

ورد الممثل رامز جلال على انتقاداتهم، على هامش حفل إفطار أقامه حاكم إمارة دبي الخليجية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مدينة الجميرا، منذ أيام وحضره عدد من نجوم الفن والإعلام، قائلاً: "حتى اللي بيشتموني بحبهم".

ورغم تعدد برامج المقالب بشكل مثير للملل والإحباط وعدم وجود أي إبداع إلا أن برنامج "رامز واكل الجو" يعد من أشهر البرامج التي لوحظ أنها تعتمد على عنصر الغضب والدهشة والابتسامة المزيفة فقط، كعناصر يمر بها الضيف بشكل روتيني ممل لا يساعد المشاهد على الاندماج مع الحلقة والتركيز فيها.

وعلق الفنان أحمد بدير على مقلب "رامز واكل الجو" ومحاولة إيهامه بإسقاط الطائرة التي كان يستقلها، قائلا: "أنا اكتشفت إني مؤمن، بس أكتر حاجة ضايقتني إن آخر حاجة هشوفها واحدة ست وحشة"، فى إشارة إلى شخصية السيدة التي تنكر فيها رامز، وفور أن كشف رامز جلال عن وجهه قال: "دا رامز جلال المتخلف"، وظل بدير طيلة الحلقة محافظا على هدوئه.

وكان رد فعل أحمد بدير لا ينم أبدا عن أي سعادة بالمقلب، وإنما استياء مع ابتسامة مزيفة، اللهم إلا إن كان يعلم بالمقلب والمشاهد هو الضحية الحقيقية كما تردد عن بعض البرامج.

لكن الفنان عبد الله بالخير نفى معرفته ببرنامج رامز قبل تصوير الحلقة، مؤكدا مصداقية البرنامج قائلاً: "والله العظيم لم أعلم أن برنامج رامز جلال كان مقلبا، ولم يكن لدى أي فكرة عنه، وأنهم دعوني على أنه تصوير فيلم عن دبي".

وتشير أماكن تصوير في البرنامج إلى التكاليف الباهظة التي تعدت نصف مليون جنيه لإنتاج حلقة بهذا الكم من "الدوشة" والسخافة.

وتحدث بعض المشاهدين عما أثار استفزازهم مثل كثرة الصراخ والسباب والعراك الذي يستمر لمعظم وقت الحلقة دون أي متعة تذكر، إضافة إلى تعليقات رامز جلال التي لا تتوقف طوال الحلقة وما يذكره من إيفهات وألفاظ خارجة عن الضيف.

المصدر: الدستور

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصريون يتهمون "رامز واكل الجو" بالتفاهة.. ورامز يرد: "بحبكم"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57145

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة