الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صور| روجينا ترد على علاقتها بزوجها.. وخالد سليم يغني صعيدي

صورة الخبر: صور| روجينا ترد على علاقتها بزوجها.. وخالد سليم يغني صعيدي
صور| روجينا ترد على علاقتها بزوجها.. وخالد سليم يغني صعيدي

ردت الفنانة روجينا، بحزم ووضوح على سؤال عن كيفية تعاملها مع زوجها الذي يشغل منصب نقيب الفنانين، أشرف زكي، قائلة إنها تتعامل معه كممثلة وهو نقيبها، موضحة أنها لم تخبره يوما بإشكالية وقعت بين ممثلين في مواقع التصوير "لوكيشن".

وقالت "روجينا" إنها "تزوجت من زوجها وهو متزوج من نقابة الفنانين"، نافية أن تكون وجهت له أي سؤال بشأن بيانه الذي أصدره في بداية شهر رمضان بشأن الأعمال الدرامية المصرية.

وخلال الحلقة حدثت مشكلة نتيجة اختلاف اللهجات، إذ فهمت روجينا كلمة "تَنْحَتي" التي قيلت على لسان المذيع وسام البريدي، بمعنى سلبي، فاعترضت على الكلمة، وأوضّح لها أنه استعمل الكلمة بالمعنى اللبناني لها قائلا: "تنحتي.. أي تصنعي الجمال".

وردت على سؤال بشأن مشاركتها في 3 مسلسلات في وقت واحد ويتم عرضهم في يوم واحد، بأنها جاءت في 3 أعمال مختلفة ولا يوجد شبه بينها.

وأضافت: "مرت فترة كنت أعمل فيها 4 مسلسلات بغض النظر عن الأفكار، واليوم أشارك في 3 مسلسلات، لكن هناك الكثير من الأمور الجيدة بخصوصها وأهمها أنه والحمد لله لم أصور لمسلسلين في يوم واحد".

وفي نهاية الحلقة وتعليقا منها على صورة مختارة من البرنامج كردّ فعل عليها، فوجئت روجينا بوجه النجمة غادة عبدالرازق، فوصفتها بصاحبة الفضل عليها بعد الله، وباركت لها على مسلسلها رغم أنها لم تشاهد منه شيئا حتى الآن.

أما النجم خالد سليم، فأطلق عبر البرنامج خبرا عن ألبومه الجديد، وقال إنه "يضم 11 أغنية تعاون فيها مع مجموعة من الملحنين والكتاب لم يذكر أحدا منهم".
وغنّى على الهواء أغنية الألبوم الرئيسية وهي بعنوان "أستاذ الهوا" وهي باللهجة الصعيدية داعيا إلى عدم الظن بأنها باللهجة الخليجية.

وعن رفضه لعملين في موسمين متتاليين مع شركة إنتاج واحدة، كشف "سليم" أن السبب كان ارتباطه ببطولة مسلسل "سيرة حب" مع سيرين عبدالنور، والذي يضم 90 حلقة، متصديا لمحاولات "البريدي" استدراجه إلى الإدلاء بتصريحات خاصة بشأن الأمر، وسط تدخلات من ميساء لدى "البريدي" ليكون "محضر خير"، على حد تعبيرها.

وناوَشَ "سليم" وسام البريدي في جوابه على السؤال قائلاً: "قد أكون مرتبطا بمسلسل طويل واضطر للاعتذار للشركة، وقد يتكرر الأمر لموسمين متتاليين، فيحصل لغط عند الصحفيين والمذيعين"، فانفجر الأستوديو بالضحك الجماعي.

ووصف "سليم" النجمة هيفا وهبي بالمبدعة في التمثيل من خلال مسلسلها الجديد في مصر، قبل أن يمنح لطارق لطفي جائزة عن مسلسل "بعد البداية"، في حين منح جائزة الإبداع للعمل ككل، رافضا حجب الجائزة عن أي مفصل في المسلسل، مبررا ذلك بأنه لا يمكن حجب جائزة عن عمل متكامل.

يذكر أن برنامج "ريتينج رمضان" من إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني والتوزيع، ومن تقديم وسام البريدي، وميساء مغربي.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور| روجينا ترد على علاقتها بزوجها.. وخالد سليم يغني صعيدي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46487

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة