الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

خالد يوسف على اذاعة الشباب والرياضة

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › من العار أن نرى الأمريكان يقدمون تاريخنا فى أفلام هوليودية

صورة الخبر: المخرج خالد يوسف فى صورة تذكارية
المخرج خالد يوسف فى صورة تذكارية

انطلق مع بداية شهر رمضان الكريم يوم السبت الماضى مهرجان تكريم المبدعين فى مجالات الفن والرياضة والصحافة والأدب الذى تنظمه اذاعة الشباب والرياضة بالتعاون مع نادى الزمالك الرياضى من خلال خيمة الشباب والرياضة المقامة على أرض نادى الزمالك وتحمل أسم "اسهر على هوانا " وأولى هذه الليالى كانت مع نجوم فيلم "دكان شحاته" حيث تم تكريم المخرج خالد يوسف وأبطال العمل عمرو سعد وعمرو عبد الجليل الذين تحدثوا عن الفيلم والمعارك التى خاضها المخرج خالد يوسف مع الرقابة وأهم كواليس الفيلم وكواليس فيلمهم الجديد "كلمنى شكرا" .

وفجر خالد يوسف أكثر من مفاجأة أثناء الحلقة حيث أكد أن مشروع فيلم "سقوط الأندلس " مازال قائما وأكد أنه سيقدم فيلم الاندلس قريبا بعد تقدير تكاليف الانتاج و التى سوف تصل لاكثر من 20 مليون دولار وأضاف أن فكرة تقديم فيلم تاريخى ملحة جدا لأن الجيل الجديد يحتاج للقدوة من خلال تاريخنا ومن العار أن نرى الأمريكان يقدمون تاريخنا فى أفلام هوليودية ونحن لا يعنينا الأمر.

وأضاف خالد يوسف : لن أقدم فيلم اسلامى بسبب بعض الغضاضة فى التعامل مع الافلام الاسلامية حيث ممنوع ظهور شخصيات الصحابة فى الأعمال الفنية بالرغم من تجسيد سيدنا الحسين على خشبة المسرح فى السيتنات فى مسرحية " الحسين ثائرا" وبالرغم من تقديم المسيح فى الغرب فى أكثر من فيلم سينمائى .

وكشف خالد يوسف أنه سيقدم فيلم "كف القمر أو الطوب الأحمر "بطولة عمرو سعد و عمرو عبد الجليل و تأليف ناصر عبد الرحمن هو الفيلم القادم بعد "كلمنى شكرا" و "الغريق" .

كما يستعد لفيلم كوميدى جديد اسمه "قاعدين ليه ؟" من تأليف سيد فؤاد و اخراج خالد يوسف و قصته تدور حول ولد يهوى لعب كرة القدم فى الشارع حتى يشاهده شخص ما و يقتنع بموهبته و يبدأ فى صبغ وجهه باللون الأسود و يبدأ فى بيعه للنادى الأهلى و الزمالك على أنه لاعب أفريقى من غانا حتى يشتريه النادى الزمالك فى النهاية ثم يسجل الكثير من الأهداف و يلمع اسمه فى الصحافة و سماء النجومية ثم فى يوم من الأيام تمطر السماء أثناء احدى المباريات ثم يزول الصبغة السوداء فينكشف الأمر ويتضح أنه مصرى و ليس لاعب أفريقى من غانا.

وأضاف أن فكرة فيلم "كلمنى شكرا" تدور حول صراع الأجيال و كيف أن الجيل الجديد أصبح يعلم الكثير عن الأنترنت بينما يرفضها الجيل القديم وهو فيلم كوميدى من اخراجى و بطولة عمرو عبد الجليل و تأليف عمرو سعد.

من جانبه كشف النجم الشاب عمرو سعد عن أنه زملكاوى صميم وأنه متمسك بتشجيع النادى رغم الهزائم وأضاف أن شقيقه أصيب بالسكر بسبب حرقة الدم التى تسببها الهزائم، أما النجم عمرو عبد الجليل فأكد أنه لا يشجع كرة القدم ولو حتى فى الأفلام .
خيمة" الشباب والرياضة" رئيس التحرير محمد سعد ، اعداد أحمد البدوي ، وتقديم خالد هجرس وريهام سويلم وابتسام الصياد وإخراج وائل طوبار و إسلام نبيل .

المصدر: الفن اونلاين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على من العار أن نرى الأمريكان يقدمون تاريخنا فى أفلام هوليودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة