الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تطل في رمضان 2015 بمسلسلين.. هل تستكمل سارة سلامة ما بدأته في رمضان 2014؟

صورة الخبر: تطل في رمضان 2015 بمسلسلين.. هل تستكمل سارة سلامة ما بدأته في رمضان 2014؟
تطل في رمضان 2015 بمسلسلين.. هل تستكمل سارة سلامة ما بدأته في رمضان 2014؟

مما لا شك فيه أن الممثلة الشابة سارة سلامة كانت من أبرز الوجوه التي لمعت في رمضان 2014، بعد أن فاجأت المشاهدين في أول أيام الشهر الفضيل وهي مرتدية لـ "هوت شورت" في أولى حلقات المسلسل التلفزيوني "ابن حلال"، من بطولة محمد رمضان.

وفور انتهاء عرض الحلقة حتى أصبح "هوت شورت" سارة سلامة هو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي عارض الجزء الأكبر منهم ظهورها بهذه الملابس على الشاشة في شهر الصوم والعبادة، إلا أن هذه الآراء وعملا بمبدأ "الممنوع مرغوب" نصّبت سارة كأكثر الوجوه الصاعدة خلال رمضان 2014، وكان سببا في تلقيها العديد من العروض الفنية من بعد عرض المسلسل.

وها هي تطل سارة سلامة من جديد على جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان 2015 بمسلسلين، هما "حواري بوخارست" من بطولة أمير كرارة وتحت إدارة المخرج محمد بكير، و"مولانا العاشق" أمام النجم مصطفى شعبان ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ومن رصد أدوار سارة في المسلسلين، فسنجد أنهما يختلفان عن شخصية "يسر" التي جسدتها في مسلسل "ابن حلال" من حيث المستوى الاجتماعي؛ فيسر فتاة من الطبقة الثرية، أما شخصيتيها في "حواري بوخارست" و"مولانا العاشق" فتنتميان للطبقة الشعبية، وهو ما يمثل تحدي صعب لسارة سلامة، خصوصا وأنها تملك ملامح أجنبية. (شاهد- سارة سلامة: لا ألوم "يسر" على انحرافها)

أما القاسم المشترك بين شخصيتي سارة سارة في "حواري بوخارست" و""مولانا العاشق" وشخصيتها في "ابن حلال" هو الاستهتار والتهور، فمثلما كانت "يسر" متهورة وكان هذا سببا في مقتلها، فإنها تجسد في مسلسل "حواري بوخارست" دور فتاة مستهترة تتمتع بعلاقات متشعبة مع من حولها، بحسب صحيفة "الوطن". (عزاء إليكتروني ساخر لسارة سلامة بعد مقتلها في "ابن حلال")

ويبدو أنه سيكون مصاحبا لتهور سارة سلامة في "حواري بوخارست" تقديمها لجرعة من الإثارة، بعد ظهورها في الإعلان الترويجي للمسلسل وهي ترقص في أحد مشاهده.

أما بالنسبة لاستهتار سارة سلامة في مسلسل "مولانا العاشق"، فيكمن في وقوعها في حيرة بين استمرارها في قصة حبها مع سائق الميكروباص "مصطفى شعبان" وبين ارتباطها بالفنان خالد سرحان بعد أن أغواها بأمواله.
وفي تصريحات لها لصحيفة "روز اليوسف"، أكدت سارة سلامة أن دورها في مسلسل "مولانا العاشق" سيكون مغايرا تماما لدورها في مسلسل "ابن حلال" برمضان 2014 من حيث الملابس والماكياج.

ومازال موقف سارة سلامة غير واضحا ومحددا تجاه تقديمها لأدوار الإثارة، وإن كانت ستقدم إغراء في مسلسلي "حواري بوخارست" و"مولانا العاشق" أم لا، بعد أن صرحت لبرنامج "صاحب السعادة" في شهر أكتوبر الماضي أنها ستواصل تقديم لون الإغراء، وبررت هذا لعشقها الشديد للتمثيل.

كما أن سارة سلامة تلقى كل الدعم من والدها الفنان أحمد سلامة، ودافع عنها من الانتقادات التي تعرضت بسبب دورها في مسلسل "ابن حلال"، وقال في برنامج "كلام تاني" في شهر أكتوبر الماضي: "أنا فخور بنجاح دور (الفتاة المنحرفة) الذي قدمته سارة في مسلسلها الأخير "ابن حلال"، وأنتظر منها الكثير في الفترة المقبلة".

وتجدر الإشارة أن أحمد سلامة يشارك ابنته سارة سلامة في بطولة مسلسل "حواري بوخارست"، والمعروض في رمضان 2015.

شاهد سارة سلامة في إعلان "مولانا العاشق"
https://www.youtube.com/watch?v=Ex2xVfxuQ4Q

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطل في رمضان 2015 بمسلسلين.. هل تستكمل سارة سلامة ما بدأته في رمضان 2014؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27930

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة