الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صور| مكسيم خليل وكاريس ينتهيان من تصوير "غدا نلتقي"

صورة الخبر: صور| مكسيم خليل وكاريس ينتهيان من تصوير "غدا نلتقي"
صور| مكسيم خليل وكاريس ينتهيان من تصوير "غدا نلتقي"

انتهت رسميا عمليات تصوير مسلسل "غدا نلتقي"، سيناريو إياد أبو الشامات، وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، وتم تصوير المسلسل في لبنان، وبدأ المخرج رامي حنا مرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه في رمضان.

ويتناول العمل حياة نازحين سوريين في لبنان، ومآسيهم، وبحثهم عن حياة واصطدامهم بواقع أليم يجبرهم على التفكير بهجرة ثانية من المكان الذي هاجروا إليه من بلدهم الأصلي.

وأكد مكسيم أن المسلسل يبعث برسائل مؤثرة لكل ذي رأي في المعادلة السورية، ويرى أنه يصور حالة السوريين في الحرب الحالية ويقدم وجهات نظر الناس برغم تضاربها.

ويقول مكسيم: "شعرت أنه لا بد من المشاركة في هذا المسلسل، وأداء أي دور فيه ولو كان دورا يخالف رأي السلطة القائمة أو أي طرف آخر، فطالما هناك اختلاف في هذا العمل عن كل الأعمال الأخرى في التعاطي مع المسألة السورية، يصبح من الواجب المشاركة".

ويضيف مكسيم: "المسلسل ضرورة حتمية في هذا الوقت، وأرى أنه أفضل لنا أن نجسد الواقع، بدلا من الهرب منه، سواء أظهرنا في العمل مؤيدين لوجهة نظر هذا الطرف أو معارضين لها، فالرسالة في النهاية يجب أن تصل وهي رسالة إنسانية في الدرجة الأولى وتقول بأن المواطن أهم من الوطن فإذا مات المواطن مات الوطن".

وعن شخصيته في العمل يقول: "ألعب دور جابر، وهو شاب عصامي موالي للنظام الحاكم في سوريا، وهو مريض بالسكر يعيش مع شقيقه في غرفة واحدة في مبنى ويعمل في بيع سيديهات الأفلام في الشوارع، ويقع في حب وردة لكنه يفاجأ بأنها تحب أخاه فيشعر بخيبة أمل، ويقرر السفر إلى أوروبا ويتعرف على شاب يأخذ منه المال ثم يختفي".

أما كاريس بشار فتلعب دور "وردة" الفتاة الفقيرة التي تعمل في غسل الموتى بجمعية خاصة، وتدعي أنها تعمل سكرتيرة في مول تجاري.

المصدر: دوت مصر

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور| مكسيم خليل وكاريس ينتهيان من تصوير "غدا نلتقي"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة