الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- سما المصري عن زواجها من أحمد موسى: قصير جدًا اتجوزه ازاي

صورة الخبر: سما المصري
سما المصري

تطل الفنانة الاستعراضية -كما تحب أن تلقب- سما المصري دائمًا في كل مناسبة ظهور لها بتصريحات يصفها البعض على أنها تصريحات مستفزة ومثيرة للجدل، كما أن لها العديد من المواقف السابقة التي تؤكد هذه الفكرة.

وعرضت القناة الرسمية لبرنامج "الحريم أسرار" الذي يقدمه أمير كرارة على قناة TENTV، برومو الحلقة القادمة من البرنامج الذي يستضيف فيها سما المصري، وسألها كريم خلال الحلقة عن حقيقة الشائعة المتعلقة بزواجها من الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، فكان جواب سما أنها لا تعرفه، مضيفة: "أحمد موسى جنبي قصير أوي أتجوزه ازاي".

وسألها أمير عن "أطول علاقة ربطتها بأحد الرجال"، قالت سما المصري: "مبيعيشليش رجالة"، واعترضت سما خلال اللقاء على سؤال كريم لها عما إذا كانت خضعت لعمليات تجميل من قبل مجيبة: "أحمد"، قاصدة بذلك أغنية لها حملت نفس الاسم وكان تقصد بذلك لفظًا خارجا.

وهاجمت سما المصري الإعلامي تامر أمين، بسبب تعليقه على ترشحها للبرلمان، قائلة: "تامر أمين من حقه يعترض على نزولي الانتخابات بس ميقلش أدبه عليَّ، الكشف الطبي طلع سليم روح اشتغل فني سليسيون زي ما قلت".

كانت الفنانة الاستعراضية سما المصري وجهت اعتذارًا رسميًا لرئيس نادي الزمالك عما أسمته بإسائتها غير المقصودة له.

جاء اعتذار سما المصري لمنصور مرتين، الأولى كانت في إعلان مدفوع الأجر عبر أحد الصحف، وكتبت به: "اعتذار واجب.. تتقدم السيدة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها (سما المصري) باعتذار واجب لرئيس نادي الزمالك، وتؤكد أنها لم تتعمد أو تقصد الإساءة إلى شخصه الموقر، مشددة على أنه شخصية وطنية لها تاريخها، ولذلك وجب الاعتذار علنا أمام الجميع".

ومرة أخرى في فيديو بثته عبر قناتها "مصر المستقبل"، وقالت به: "دور مرتضى منصور الوطني معروف للجميع منذ أيام مبارك، فهو انتقد رئيس وزراؤه أحمد نظيف ورجل الأعمال أحمد عز، وفي عهد الإخوان أيضا دوره كان واضح مثل باقي القضاة الذين مثلوا بداية الشرارة ضد مرسي".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- سما المصري عن زواجها من أحمد موسى: قصير جدًا اتجوزه ازاي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55362

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة