الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- أنغام تعترف: تزوجت أحمد عز على سنة الله ورسوله وليس من حق أحد محاسبتي

صورة الخبر: المطربة المصرية أنغام
المطربة المصرية أنغام

اعترفت أخيرا المطربة المصرية أنغام بزواجها من الممثل أحمد عز على سنة الله ورسوله، مؤكدة أنها لم تخف زواجها عن أحد وأن الإعلام ليس من حقه محاسبتها.

واعترفت أنغام بزواجها من أحمد عز خلال حلولها ضيفة على حلقة الخميس 28 مايو من برنامج "مصارحة حرة" الذي تقدمه منى عبد الوهاب على قناة Ten الفضائية.

وقالت أنغام: "من قال إني أخفيت زواجي؟ أهلي كانوا يعلمون زواجي منه، وأصدقائي أيضا كانوا يعلمون، الجمهور فقط هو الذي لم يعرف".

وفسرت أنغام عدم رغبتها في معرفة الإعلام بزواجها من عز، قائلة: "أحيانا تحتاجين عمل حاجز يفصل بين حياتك الشخصية عن الإعلام، لأن لو الإعلام دخل في الأمور الشخصية لن يصبح هناك حدود".

وتابعت: "المطلوب مني كإنسانة عملته، تزوجت عز على سنة الله ورسوله وراعيت ربنا عن العلاقة وانتهت وقتما انتهت، لا أحد من حقه محاسبتي على زواجي منه".

واستكملت: "حتى لو عرف الإعلاميين زواجي من عز ولاحظوا عدم رغبتي في الحديث عن الأمر، كان من المفترض أن يحترموا رغبتي".

وبسؤالها عن عدم إشهارها لزواجها والذي يعتبر من أهم أركان الزواج، ردت أنغام: "أليس العقد إشهار؟ أليست معرفة أهلي إشهار؟ فأي عروس لا تنشر في الصحف أنها تزوجت".
وفيما يخص استغلال زواجها من أحمد عز في قضية اثبات النسب التي أقامتها ضده الممثلة زينة، ردت أنغام: "لا أحب زج اسمي في مثل هذه الخلافات".

ونفت أنغام ما تردد عن أنها أخفت زواجها ما أحمد عز للحفاظ على حضانة أولادها، قائلة: "لا أثق أن عز قال ذلك بالفعل، وهذه المعلومة غير حقيقية، واسألي أي محام سيؤكد لك أن هذه المعلومة غير صحيحة قانونيا".

كما رفضت وصف زيجاتها السابقة بالعلاقات الفاشلة معتبرة أنها ناجحة لأنها انتهت بذرية صالحة، وقالت أنغام: "من الممكن أن تنتهي العلاقة العاطفية لكنها ليست فاشلة".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- أنغام تعترف: تزوجت أحمد عز على سنة الله ورسوله وليس من حق أحد محاسبتي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55963

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة