الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- محمود الخطيب: لهذه الأسباب رفضت بطولة فيلم "غريب في بيتي"

صورة الخبر: محمود الخطيب في برنامج "صاحبة السعادة"
محمود الخطيب في برنامج "صاحبة السعادة"

أفصح الكابتن محمود الخطيب "أسطورة" الكرة المصرية ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق أنه كان معروضا عليه بطولة الفيلم الشهير "غريب في بيتي" أمام الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وأشار الخطيب أنه عرض عليه الفيلم بعد اعتزاله لعب كرة القدم في مطلع الثمانينيات من القرن الماضي، وأنه ظل يقرأ السيناريو الخاص به لمدة 3 أشهر أمام المرآة، ليشعر وقتها بالغرابة الشديدة مما يفعله، ويقرر الاعتذار عنه، ويتم إسناد الدور في المقابل إلى النجم نور الشريف.

وقال ضاحكا أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء 26 مايو الجاري من برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس: "ظللت أقرأ سيناريو الفيلم لمدة 3 أشهر أمام المرآة لأشعر بأنني مجنون! فاعتذرت في النهاية لأنني لست ممثل، ولإيماني أن كل شخص يملك موهبة في مجاله".

وتابع: "أيضا من أسباب رفضي لبطولة الفيلم هو أن البطل وهو "شحاتة أبو كف" كان لاعبا في نادي الزمالك وليس النادي الأهلي الذي أنتمي إليه، وعلى الرغم من أن العمل كوميدي ويروي قصة شاب مكافح إلا أنني لم أجده هو الأفضل للتعبير عن شخصية لاعب كرة القدم".

شاهد علاقة محمود الخطيب بالسينما وسبب رفضه لبطولة فيلم "غريب في بيتي"

كما كشف محمود الخطيب الشهير بـ "بيبو" لإسعاد يونس أن المخرج محمد راضي عرض عليه بطولة فيلم "موعد مع الرئيس" مع الفنانة إلهام شاهين، والذي عرض في تسعينيات القرن الماضي، ولكنه رفضه هو الآخر، وكان دوره من نصيب الفنان فاروق الفيشاوي.

وعن علاقته بالسينما بشكل عام قال محمود الخطيب: "لا أتذكر آخر مرة ذهبت فيها إلى السينما، ولكن أبنائي يذهبون إليها كل أسبوع تقريبا، وأنا من النوع الذي تمسه الأفلام بشدة، والأمر مشاعر وتأثير، وهناك أفلام الآن هادفة، ودائما الأفلام الإنسانية والوطنية تمسني، مثل فيلم "أيام السادات"، و"دعاء الكروان" الذي أتأثر به بشدة كلما شاهدته".
وعن ألوان الموسيقى التي يعشق الاستماع إليها، أشار محمود الخطيب أنه يحب الجديد والقديم منها، ولكنه أميل أكثر للاستماع إلى الموسيقى الهادئة، وكذلك إلى أم كلثوم ومحمد فوزي وعبد الوهاب.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- محمود الخطيب: لهذه الأسباب رفضت بطولة فيلم "غريب في بيتي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18390

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة