الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مغامرات في شوارع الهند ومدنها بحثاً عن اللص الظريف في... "Kick" على MBC Bollywood

صورة الخبر: الفيلم الهندي
الفيلم الهندي

في إطار حرصها على تقديم آخر وأفضل الإنتاجات، وأن تكون الوجهة الأولى لعشاق الدراما والسينما في بوليوود، تعرض "MBC Bollywood" الفيلم الهندي الضخم "Kick" مع النجم سلمان خان، ويشارك في بطولته جاكلين فرنانديز وناوازودين صديقي ورانديب هودا، وهو من الأفلام التي حقّقت إقبالاً جماهيرياً كثيفاً على متابعتها عند عرضه في صالات السينما منتصف العام 2014، ويعد ثاني الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في شباك التذاكر.

يطرح الفيلم قصة الشاب "ديفيل"، لم يتوقف عن التصرف بغرابة منذ الطفولة وإلى أن يصبح شاباً، وهو يعشق المرح والمتعة والإثارة والتشويق الدائم في الحياة. يلتقي الشاب عن طريقة الصدفة بالطبيبة النفسية "شاينا"، تنفر من تصرفاته وأعماله، لكنها لن تتأخر حتى تقع في غرامه. ومع مرور الوقت، يتخلى عن الحب، وتدرك أن الشاب يسعى وراء المغامرات باستمرار ولا يأبه لحبها ولا لرومانسيتها.

وعلى متن أحد القطارات، تلتقي "شاينا" بضابط الشرطة "هيمانشو"، الذي تخطط عائلتها لأن يكون زوجها المستقبلي. يتبادلان معاً أطراف الحديث، فتخبره عن قصتها مع هذا الشاب، ويخبرها الضابط عن حكايته مع مطاردة المجرمين والسارقين، وعجزه عن اعتقال أحد اللصوص الأذكياء، واتخاذه القرار بأن يكون العثور على هذا اللص هدفه الأول والأهم في المرحلة المقبلة. ويكتشف "هيمانشو" و"شاينا"، بأنهما يتحدثان عن الشخص نفسه. وهنا سيبدأ فصل جديد من المغامرات ويخوض "هيمانشو" حرب عصابات في الشوارع سعياً وراء المجرمين والمطلوبين ولاسيما اللص الظريف "ديفيل".

 يُعرض فيلم "Kick" على MBC Bollywood، الثلاثاء 26 أيار/مايو 2015، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مغامرات في شوارع الهند ومدنها بحثاً عن اللص الظريف في... "Kick" على MBC Bollywood

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25622

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة