الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- شيرين رضا: أنا وعمرو دياب صورنا "متخافيش" في منزلنا وهذا رأيي في أحمد زكي

صورة الخبر: شيرين رضا
شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا إنها قابلت زوجها الأول الفنان عمرو دياب أثناء تصوير إعلان، مضيفة: "وقتها قالوا لي إني سأقوم بعمل إعلان مع مطرب جديد اسمه عمرو دياب، وبعدها سافرت لأمريكا، وبعدها تزوجنا"،

وأضافت في حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية CBC، في حلقة حملت عنوان "أنا مش ناسيكي"، أنها وزوجها السابق عمرو دياب صوروا كليب أغنية "متخافيش" في منزلهما، قائلة: "كان لدينا مطبخ كبير، والمصور كان فرنسيا، وأعجب بالمنزل، وطلب مني تصوير الكليب بالمنزل، وكان هذا أول كليب أقوم بتصويره".

وعن عملها كـ"موديل" إعلانات، قالت الفنانة شيرين رضا: "أول إعلان قمت به في سن 11 سنة، وكنت في العجمي، وكنت أعرف طارق نور، وطلب مني عمل إعلان، فصورت الإعلان على البحر".

اقرأ أيضًا- بالصور- شيرين رضا تتحدى الزمن في جلسة تصويرها بعدسة خالد فضة
وتابعت: "بعد الإعلان وجدت طارق نور يطلبني مرة آخرى، لأعمل معه ثانية، وكانت أسعد أوقات حياتي، وعملت أيضا مع طارق الكاشف، لأني عندما بدأت الإعلانات كنت متمسكة بها، وكنت أريد العمل بالإعلانات فقط، لاني كنت أصور ساعتين أو ثلاثة فقط، وينتهي الأمر، والفنانة أنوشكا كانت تسجل صوتها على الإعلانات الخاصة بي كلها، لأن صوتي وحش".

وتابعت رضا أنها سافرت مع فرقة رضا التي يديرها والدها محمود رضا وهي في عمر 5 سنوات، وذهبت إلى بلاد أفريقية، والمغرب وتونس، وليبيا، مؤكدة أنها استمتعت بهذه التجربة خاصة وأن الفرقة كانت شهيرة في هذا الوقت، مضيفة أنها كانت تشاهدهم في المسرح وقاعة البروفات، وكانت تقلدهم منذ صغرها.

وأضافت: "في إحدى السنوات كان سني 14 سنة، وطلب مني والدي الوقوف بدلا من فتاة تغيبت، وسألني انتي ناوية تعرضي معانا، فوافقت، وجربني بالفعل، وكانت أول مرة لي على المسرح اتخشبت، وكان حينها الرئيس موجودا وحرمه، وكان أمرا مرعبا لي".

وكشفت شيرين رضا أنها رغم تربيتها على يد الفنان محمود رضا ووسط فرقة فنون شعبية، لم تتدرب على الرقص، قائلة: "لم أتدرب الرقص صراحة، وحتى يقوم أحد بعمل فوازير يجب أن يكون لديه نفس، ولكني أهلك بسرعة، وأنا كنت أغني وهذه مصيبة، لأن صوتي سيئ، ومدحت صالح كان يضحك على هذا، ولم يكن هناك وقت ليأتي أحد بدلا مني، وكنت أنام 4 ساعات في اليوم تقريبا، وبعد عرض الفوازير لم تنجح، ويعود الأمر لكوني كنت صغيرة، ومكسوفة، كما أني أتيت بعد نيللي وشيريهان".
وأكدت رضا أنها "اتشتمت" كثيرًا بعد الفوازير، وتم وصفها بـ"الغلسة".

وعن تجربتها مع الفنان الراحل أحمد زكي قالت شيرين رضا إنها أدت دورين أمام الفنان الراحل هما، "حسن اللول"، "ونزوة"، وعندما اختارني أحمد زكي لفيلم حسن اللول لم يكن لدي قدرة على الرفض، ولم أصدق وقوفي أمام أحمد زكي ويسرا في فيلم نزوة.

وأكدت شيرين أن المنتج طارق نور لو حدثها وطلب منها عمل إعلان لن تستطيع الرفض، مضيفة: "أنا الآن أصور المسلسل الرمضاني العهد".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- شيرين رضا: أنا وعمرو دياب صورنا "متخافيش" في منزلنا وهذا رأيي في أحمد زكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32477

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة