الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الفخراني : نانسي عجرم مفاجأة "ابن الأرندلي"

صورة الخبر: نانسى عجرم
نانسى عجرم

أكد الممثل المصري يحيى الفخراني ان مسلسله الجديد "ابن الارندلي", الذي سيعرض على معظم القنوات الفضائية والارضية في رمضان, هو دراما اجتماعية خفيفة تميل الى الكوميديا الساخرة.

وقال ان نانسي عجرم وقع عليها الاختيار بشكل نهائي لغناء تتر المسلسل من خلال الكلمات التي كتبها ايمن بهجت قمر ولحنها محمود طلعت, وهي مناسبة تماما للاحداث وستكون نانسي مفاجأة في العمل.

وذكر أن "المسلسل هو الذي يكون سببا لنجاح التتر , وليس العكس كما يتصور البعض".

وعن دوره في المسلسل، قال "أمثل دور محام يستغل القانون لصالحه, وهي المرة الثالثة التي اقدم فيها نفس الدور كبطولة مطلقة, بعد "نصف ربيع الآخر "مع الهام شاهين, و"اوبرا عايدة "مع حنان ترك.

وأوضح الفخراني ان العمل مختلف تماما عن المرتين السابقتين, من حيث الدراما التي يحملها وتطور الاحداث, وشدد على ان المحامي كمهنة تعطي فرصة كبيرة لتقديم انماطا كثيرة.

وتابع "الدور يحمل في طياته مواصفات المحامي العصري الذي نراه في الاحداث اليومية في المجتمع , وهو يستطيع أن يتعامل على القانون بذكاء شديد, وينتصر في القضايا الكبيرة".

وأضاف ان العمل الجيد يفرض نفسه وسط زحام المسلسلات، ولكن شدد على ان المشاهدة الحقيقية للمسلسلات تتم بعد انتهاء شهر رمضان, لان هذا الشهر اصبح مثل "البروموشن" للاعمال التي تعرض طوال العام, والمشاهد يتعرض خلاله للأعمال الجيدة وغير الجيدة على السواء.
وأكد على أن الثقة المتبادلة بينه وبين جمهوره مصدرها الاعمال السابقة, التي حققت نجاحا كبيرا طوال مشواره الفني, متمنيا ان تستمر تلك الثقة في العمل الجديد.

وقال "كنت هذا العام انوي عدم تقديم مسلسل لرمضان بسبب ارتباطي بتصوير فيلم "محمد علي" مع جودنيوز للانتاج , وعندما تعطل المشروع عرض عليّ 25 مسلسل في اسبوع واحد, وكان "ابن الارندلي" من بينهم، وهو أفضل الأعمال التي قرأتها ووقع اختياري عليه".

وأكد الفخراني انه لاينفرد بالبطولة المطلقة للعمل, منوها على ان هناك شخصيات هامة تلعب ادوارا مهمة ورئيسية مثل معالي زايد ودلال عبد العزيز ووفاء عامر, وأيضا مجموعة من الشباب الذين سيخرجون نجوما من خلال هذا العمل مثل اميرة هاني وحسن الرداد.

ونفى أن يكون تصوير احداث كثيرة من المسلسل بسوريا كون مخرجته سورية وهي رشا شربتجي, وذكر ان هناك ممثلين سوريين بالمسلسل, وهم من نسيج الدراما وليسوا دخلاء على العمل.

وذكر أن الأحداث المتبقية من المسلسل لا تتطلب أكثر من 6 أيام عمل ، وسيتم تصويرها خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن التصوير توقف حاليا من أجل اجراء عمليات المونتاج والمكساج للحلقات العشر الاولى وإرسالها الى المحطات التي تعاقدت عليها.

ونوه إلى أن المسلسل سيعرض على قنوات art ،lbc, والاوربت ودريم والفضائية المصرية والقنوات الارضية بالتلفزيون المصري.

المصدر: egypty.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفخراني : نانسي عجرم مفاجأة "ابن الأرندلي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79076

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة