الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عمرو دياب يؤيد «كابوس» سيد أبوحفيظة

صورة الخبر: لقطة من إعلان برنامج الكابوس
لقطة من إعلان برنامج الكابوس

رَبْط ما، أحدثه المشاهدون بين برنامج «الكابوس» الذى يقدمه أكرم حسنى من خلال شخصية «سيد أبوحفيظة» وبين برنامج «الحلم» الذى يروى السيرة الذاتية للمطرب عمرو دياب، وزاد الربط بين البرنامجين بعد عرض البرومو الإعلانى لبرنامج «الكابوس»، مما أدى إلى إطلاق محبى عمرو دياب حملات على بعض المواقع، ومنها «فيس بوك» لمقاطعة برنامج «أبوحفيظة» والهجوم عليه.

«الكابوس» يتناول السيرة الذاتية لأبوحفيظة منذ عام ١٩٥٠ حين التقى والداه لأول مرة إلى عام ٢٠٣٠، ويرصد أهم الأحداث التاريخية فى مصر خلال تلك الفترة من خلال إسقاط سياسى واجتماعى وثقافى للمجتمع، مما دفع أكرم حسنى، مقدم البرنامج، إلى إرسال خطاب إلى عمرو دياب من خلال محاميه د. حسام لطفى.

وقال أكرم لـ«المصرى اليوم»: أكن كل المودة والتقدير للنجم عمرو دياب وأرسلت له خطاباً أوضح من خلال أن «الكابوس» لا علاقة له ببرنامجه «الحلم» وأن المواقع بالغت فى الربط بينهما. وأضاف: أكدت له فى خطابى أن برنامجى لا يسخر من شخصه ولا عائلته ولا يقدم شخصيته.

ورداً على خطاب حسنى أصدر عمرو دياب بياناً إعلامياً أمس الأول يعلن فيه تأييده ومباركته لبرنامج «الكابوس»، وقال فيه: «سعدت بتأكيدكم أن البرنامج لا يهدف للإساءة إلى شخصى أو أى من أفراد عائلتى وهو تأكيد مهم نظراً لما تناولته وسائل الإعلام مؤخراً، وكلى ثقة فى عدم تعديك على حقوق الملكية الفكرية لبرنامج (الحلم) الذى تكلفت الشركة المنتجة له مبالغ كبيرة، إلى جانب عرضه فى رمضان على بعض المحطات، وفى ضوء ذلك أبارك استغلال الشخصية الكوميدية (سيد أبوحفيظة).

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو دياب يؤيد «كابوس» سيد أبوحفيظة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1909

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة