الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › المنافسة بـ"إكس فاكتور" بين راغب وإليسا ودنيا بأصوات المتسابقين

صورة الخبر: إكس فاكتور
إكس فاكتور

انعكس التقسيم الجديد للمتسابقين في برنامج "إكس فاكتور" على شكل المنافسة، والتي بدت في كثير من الأحيان بين أعضاء لجنة التحكيم راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم، أكثر منها بين المتسابقين.

وبدا هذا المشهد جليا منذ إنطلاق الحلقات المباشرة للبرنامج، قبل نحو أسبوعين، حيث أخذ أعضاء لجنة التحكيم في الإشادة بالأصوات التي يتولون تدريبها، وفي حال ظهر رأي مخالف يرجعه عضو لجنة التحكيم إلى "غيرة" أو"نفسنة" زميله بلجنة التحكيم من الأصوات التي يتولى تدريبها.

وجاء هذا الموسم مختلفا عن المواسم السابقة،فالفئات المتنافسة هي ثلاثة،: "الفرق الموسيقية"، وتشرف عليها الفنانة دنيا سمير غانم، و"سولو العربي" وتشرف عليها إليسا، و"سولو الغربي" تحت تدريب وإشراف راغب علامة.

وداعبت دنيا سمير غانم أكثر من مرة المطرب راغب علامة قائلة له:"أنا بدأت أنفسن منك بسبب اختياراتك للمتسابقين المتميزين"، وضربت مثالا على ذلك بالمتسابق "نديم معطى الله".

وفي موقف آخر علقت دنيا على آداء المتسابقة ماريا نديم (ضمن فريق راغب) خلال أغنية "Bang bang"، لتبدي استياءها من طريقة غناء الأخيرة للأغنية، مشيرة إلى أنها لم تكن بنفس حماس المغنية أريانا جراندي وجيسي جاى.

وقابل راغب علامة تعليق دنيا، حينما أبدى رأيه فى آداء المتسابقة، بالخطأ فى إسم دنيا، ليقول اسم أريانا بدلا من اسم دنيا، قبل أن تعود المتسابقة ماريا سريعا وتصحح الإسم وتقول "إنها دنيا"، بينما سارعت إليسا لتستغل الفرصة وتشعل الأجواء لتعلق قائلة "تناسى اسمها لأنه لم يعجبه تعليقها".

وفي موقف آخر بين راغب علامة وإليسا تغزل الأول بالمتسابقة ماريا نديم، عضو فريقه، ولم يكتف بالتعبير عن إعجابه بصوتها فقط ولكنها تغزل في لبسها وأناقتها.
وردت إليسا على تعليقات راغب قائلة: "إيه دا كله يا راغب مش للدرجة دي، ليرد عليها بقوله: "إنتي غيرانة منها لأنها ضمن فريقي وفريقي هو من سيكسب، وعاد ليتغزل في المتسابقة بقوله: "أنا فخور فيكي على مستوى الصوت كنتي بمنتهي الحرفية وأنتِ بتغني لبسك حلو كتير وقفتك، حركاتك نظراتك".

وقبل بث الحلقات المباشرة كان راغب علامة قد بدأ فيما يشبه الحملة الدعائية لفريقه باستعراض التحضيرات والتدريبات للعروض المباشرة.

وقال علامة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" عن البرنامج "المستوى عالمي بامتياز، والمواهب واعدة، واتطلع لفوز أحد مواهب فريقي".

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المنافسة بـ"إكس فاكتور" بين راغب وإليسا ودنيا بأصوات المتسابقين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31308

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة