الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أنا_الزعيم- زوجة عادل إمام: أصريت على الزواج منه لأنه لم يعاكسني

صورة الخبر: عادل إمام مع زوجته هالة الشلقاني في بداية زواجهما
عادل إمام مع زوجته هالة الشلقاني في بداية زواجهما

لأنه لا يوجد سوى عادل إمام واحد في العالم العربي، غزا قلوب الملايين من كافة أقطار العالم العربي بأدائه العبقري والتلقائي سواء في الكوميديا أو التراجيديا، فإن FilFan.com يبدأ في مشاركة محبيه أسرارا طريفة ومثيرة من حياة ومشوار "زعيم الفن"، والملقب بـ "نجم النجوم".

تربط بين الفنان الكبير عادل وبين زوجته السيدة هالة الشلقاني علاقة حب ومودة عمرها أكثر من 20 عاما، وأثمرت عن ثلاثة أبناء هم "رامي" المخرج وهو الأكبر، و"سارة" الوسطى، وأخيرا "محمد" "آخر العنقود" والذي ورث عشق التمثيل عن والده.

وسيصدم عشاق "الزعيم" عادل إمام عندما يكتشفون أن ارتباطه بهالة الشلقاني وراءه واقعة غريبة، وهي أنه لا يجيد المعاكسة! على الرغم من ظهوره في العديد من الأفلام وهو يعاكس أشهر ممثلات السينما المصرية.

وعن كيفية لقاءه بزوجته هالة الشلقاني، يقول عادل إمام في لقاء نادر مع الإعلامي مفيد فوزي: "كانت هي جارة للمنتج المسرحي سمير خفاجى، وكنت دائما ما أتردد على منزله مع أصدقائي، وعندما أطلت من شرفة منزلها للمرة الأولى جذبت أنظاري".

وتابع: "في المقابل قام أصدقائي بمعاكستها، ولكنني رفضت أن أنضم إليهم لأنني لا أجيد المعاكسة، فضلا عن أنني لا أعتبر المعاكسة هي أفضل طريقة لاجتذاب الطرف الآخر".

عادل إمام مع زوجته وابنهما الأول رامي

وفي المقابل، أكدت هالة الشلقاني لمفيد فوزي أنها انجذبت إلى عادل إمام بسبب عدم معاكسته لها، وهو ما جعلها تصر على الزواج منه، ليتم هذا بالفعل ولكن بعد مرور عام من تعارفهما بعد أن أخبرها بأنه الزواج ليس من أولوياته في تلك الفترة.
وأفصح عادل إمام أنه لم يكن يرغب في الإنجاب في بداية زواجه من هالة الشلقاني، ولكنه لم يستطع أن يقف ضد ترتيبات القدر؛ ويقول "الزعيم": "أنجبنا في البداية "رامي" فأخبرتها كفاية عندنا ولد واحد، ثم أنجبنا "سارة" لأخبرها جميل جدا أن يكون لدينا ولد وبنت، ولكن عندما أنجبنا "محمد" أخبرتها كفاية كده!".

صورة الخبر: عادل إمام مع زوجته هالة الشلقاني في بداية زواجهما

صورة الخبر: عادل إمام مع زوجته هالة الشلقاني في بداية زواجهما

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنا_الزعيم- زوجة عادل إمام: أصريت على الزواج منه لأنه لم يعاكسني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66383

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة