الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد «عملاق» مريام فارس.. بودي جاردات الفنانين.. موضة أثارت الجدل

صورة الخبر: بعد «عملاق» مريام فارس.. بودي جاردات الفنانين.. موضة أثارت الجدل
بعد «عملاق» مريام فارس.. بودي جاردات الفنانين.. موضة أثارت الجدل

أصبحت ظاهرة اصطحاب الفنانين للبودي جاردات في العروض الخاصة لأفلامهم او في الحفلات التي يشاركون في إحيائها أشبه بالموضة حيث أصبح كل فنان يتباهى بتواجد أكثر من "بودي جارد" معه يحميه من تدافع الجمهور وفي أحياناً اخرى من الصحفيين حيث يمنعه من إجراء حوارات صحفية او تليفزيونية معه.

* الرجل الذي يحمي ميريام فارس .. جملة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثار البودي جارد الذي استعانت به ميريام حالة من الجدل بسبب طوله وضخامته مقارنة بجسدها النحيف الأمر الذي جعل البعض يطلق عليه أكثر من لقب منها " المارد " و " العملاق " و " الوحش " .

الكثير من جمهور ميريام عبر عن إسيائه من استعانتها ببودي جارد ووصفوا الامر بالتعالي على جمهورها بينما وجد البعض الآخر انه امر طبيعي خوفاً عليها من المضايقات .

* بودي جارد ميريام فارس ليس هو الرجل الوحيد الذي أُطلق عليه لقب مارد ، فهذا اللقب منحه الجمهور من قبل للبودي جارد الذي استعان به أحمد مكي خلال العرض الخاص لاحد أفلامه .

بودي جارد أحمد مكي أثار حالة من الفزع بين المتواجدين بسبب ضخامته خاصةً انه لازم مكي طوال الوقت و ظل متواجدا خلفه .

• النجم عمرو دياب لا يكتفي بالإستعانة ببودي جارد واحد في اي مناسبة يتواجد بها بل يتجاوز عددهم في الغالب الأربعة .. بودي جاردات عمرو دياب تثير أزمات باستمرار بسبب معاملتهم الصارمة و التي يصفها البعض بغير اللائقة مع الصحفيين ، ففي عزاء والد الفنان محمد حماقي منع البودي جاردات الذي استعان بهم عمرو دياب من التقاط اي صورة له ، بودي جاردات عمرو دياب اثاروا ازمة اخرى منذ فترة و ذلك اثناء محاولتهم لدخول مطار القاهرة الدولي حيث كان يرغبون بإستقبال عمرو دياب بعد هبوط الطائرة التي يركب بها مباشرة و لكن أمن المطار رفض و حدث مشادات كلامية بينهما .

• لم تسلم الفنانة غادة عبد الرازق من الإنتقادات بسبب العرض الخاص لفيلم " الجرسونيرة " و التي استعانت من خلاله بستة بودي جاردات منعوا الصحفيين من الإقتراب منها لإجراء اي حوارات صحفية معها الأمر الذي جعل البعض يتهمها بالغرور والتعالي على الصحافة المصرية .
• أصبحت ظاهرة استعانة الفنانين ببودي جاردات في العروض الخاصة او الحفلات و المناسبة الفنية امر مقبول و لكن هيفاء وهبي قررت الخروج عن المألوف و الإستعانة ببودي جاردات و ذلك خلال تصوير مسلسلها الجديد " مريم " و قد بررت هيفاء لمخرج المسلسل بانها لا ترغب في التعامل مع العاملين بالمسلسل بشكل مباشر و تفضل ان يكون البودي جارد هو الوسيط بينها و بينهم .

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد «عملاق» مريام فارس.. بودي جاردات الفنانين.. موضة أثارت الجدل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84074

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة