الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

بعد ظهورها فى مهرجان الإسكندرية

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عروض لنجلاء فتحى للعودة للتمثيل

صورة الخبر: نجلاء فتحى
نجلاء فتحى

يبدو إن ظهور الفنانة نجلاء فتحى بعد غياب طويل فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى والذى أقيمت فعالياته مؤخرا كان بمثابة جس النبض من جانبها لشركات الإنتاج والمنتجين الكبار بعد كل هذا الغياب وأيضا ردود أفعال الصحافة عن ظهورها وبناء عليه تتخذ قرارها فأما إن تعود لجمهورها أو تكمل مرحلة الاختفاء وربما تعلن الاعتزال رسميا ولهذا كانت حريصة على التعامل مع الموقف بذكاء شديد حيث كانت تظهر دون إن تطيل فى فترة الظهور وفى الوقت ذاته لا تدلى بأحاديث صحفية أو تليفزيونية رغم معرفتها بشوق جمهورها العريض لها!!

مزاد القنوات
كان من نتيجة هذه المواقف أنها تلقت وبسرعة لم تكن هى نفسها تتصورها أكثر من عرض مغرى مقابل العودة للتمثيل أحدهم من قناة MBC والثانى من شبكة ART الحكايات ـ والملفت فى الأمر حقا إن كلا القناتين تركتا لها مطلق الحرية فى اختيار موضوع المسلسل الذى تفضل العودة من خلاله وأيضا فريق العمل الذى تفضل التعاون معه من مخرج وفنانين وفنيين وأيضا الأجر المادى الذى تريده؟

والسؤال الذى يفرض نفسه هو هل بالفعل ستوافق نجلاء فتحى على العودة لجمهورها من خلال مسلسل كبير يتم عرضه فى رمضان بعد القادم؟ أم إنها ستظل مصرة على الابتعاد والاحتجاب عن جمهورها؟

السؤال الثانى هو فى حالة موافقتها فلمن توقع على عقد المسلسل الجديد هل للـ MBC أم لـART الحكايات أم إن هناك قنوات ومحطات أخرى ستدخل المزاد للفوز بنجمة سينما السبعينيات التى تميزت بشقاوتها ورومانسيتها؟.. ولكن يبدو إن الأيام والأسابيع القادمة ستشهد تطورات مثيرة فى هذا الموضوع.

عرض دبى

يذكر إن قناة دبى قامت قبل ثلاثة أعوام قدمت عرضا قيمته خمسة ملايين جنيه لنجلاء فتحى مقابل العودة لاستئناف نشاطها الفنى فى مسلسل كبير لها وذلك عن طريق زوجها الاعلامى حمدي قنديل وقت أن كان يقدم برنامجه الشهير "قلم رصاص" على شاشة القناة إلا إنها رفضت بإصرار وظلت بعيدة عن الساحة الفنية خاصة بعد أن أجرت جراحة دقيقة فى القلب وتردد وقتها إنها قررت اعتزال التمثيل نهائيا دون إن تعلن عن ذلك بشكل مباشر وتفرغت طيلة السنوات الماضية لرعاية بيتها وزوجها حمدي قنديل.

زفاف ابنتها

ظلت نجلاء فتحى تقضى معظم أوقاتها مع حمدي قنديل بدبي قبل أن ينفصل عن القناة وكان أخر ظهور لها أثناء احتفالها بزفاف نجلتها ياسمين أبو النجا على محمد خضر "رئيس تحرير صحيفة بيبر الانجليزية" والذى حضره زوجيها السابق محمود أبو النجا والحالي حمدي قنديل والذى أقيم قبل عامين وتقدم المدعوين الفنان خالد أبو النجا عم العروس كما حضره عدد كبير من الفنانين والإعلاميين ثم عادت نجلاء فتحى للاختفاء مرة ثانية بعد الحفل.

من المعروف أن والد العروس ـ محمود أبو النجا ـ الشقيق الأكبر لخالد أبو النجا عمل بالفن فى حقبة السبعينات وكان من ابرز أعماله فيلم "إمبراطورية ميم" مع الفنانة فاتن حمامة حيث جسد شخصية الابن الأكبر مصطفى وتعرف على نجلاء فتحي في هذا الوقت وتم إعلان زواجهما والذي أثمر عن ابنتهما الجميلة ياسمين قبل إعلان انفصالهما.

المصدر: الفن أونلاين

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عروض لنجلاء فتحى للعودة للتمثيل (1)

hosshoss | 4/4/2014

نحن في الانتظار لعودتها للتمثيل علي الاقل للقضاء علي تكرار الوجوه و بالمناسبة زوجها الاول اسمه سيغ ابو النجا مش محمود ابو النجا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42077

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة