الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › «قصور الثقافة» تفتتح «معرض كتاب» بسوهاج

صورة الخبر: الكاتب المسرحى محمد عبدالحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
الكاتب المسرحى محمد عبدالحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة

تحت رعاية الكاتب المسرحى محمد عبدالحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اُفتتح معرض الكتاب لإصدارات الهيئة وإصدارات النشر الإقليمى بفرع ثقافة سوهاج، حيث تم عمل خصومات 50٪ على الكتب الصادرة في الفترة من 2008 حتى 2011، وخصم 25٪ على الإصدارات في الفترة من 2012 حتى 2014.

فيما ينظم فرع ثقافة الجيزة دورة تثقيفية للعاملين بمجلس مدينة كرداسة حيث تتضمن الدورة يوم 31 مارس محاضرة بعنوان «المواطنة من وجهة نظر الدين الإسلامى» يلقيها د. محمد زيدان بمجلس مدينة كرداسة، وفى نفس المكان يوم 1 أبريل تعقد محاضرة بعنوان «دور الثقافة والفن في خدمة المجتمع» يحاضرها د. محمد زيدان في العاشرة صباحاً.

ويقيم بيت ثقافة مصطفى كامل التابع لفرع ثقافة الإسكندرية أمسية شعرية يوم 31 مارس بقصر ثقافة الشاطبى في الساعة السابعة مساءً ضيف الأمسية للشاعر الكبير فهمى إبراهيم ويديرها الشاعر شلبى عبدالحميد رئيس نادى أدب بيت ثقافة مصطفى كامل ذلك في حضور كوكبة من شعراء الثغر الجميل من أبرزهم سعد الأمير، حسين شحاته وصادق أمين.

اما مكتبة مكتبة الطفل والشباب بسفاجا التابعة لفرع ثقافة البحر الأحمر، تقيم برنامجاً ثقافيا، يتضمن ندوة بعنوان «دور المرأة ووسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدنى في التنمية» تلقيها سعاد عبدالله مشرفة إجتماعية بإدارة التضامن الاجتماعى بسفاجا وإيمان محمد الحاصلة على بكالوريوس تربية إجتماعية وذلك بحضور عدد من رواد جمعية تنمية المجتمع بسفاجا بقاعة الندوات بالمكتبة يوم 31 مارس الجارى ومحاضرة بعنوان «أساليب مكافحة الفساد والإدمان» يلقيها أيمن عبدالمولى مدرس أول دراسات إجتماعية بإدارة سفاجا التعليمية يوم 1 أبريل 2015 بمقر المكتبة، ويُختتم البرنامج يوم 2 أبريل 2015 بأمسية شعرية لشعراء سفاجا، إضافة لفقرة إستعراضية من رواد المكتبة وغناء أغانى خاصة بعيد الأم ثم يتم توزيع جوائز على الأم المثالية بجانب تنظيم معرض لورشة فنون تشكيلية لرسوم الأطفال.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «قصور الثقافة» تفتتح «معرض كتاب» بسوهاج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة