الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › رسالة عادل إمام لمنتحل شخصيته على فيسبوك: «أنت واحد فاضي»

صورة الخبر: رسالة عادل إمام لمنتحل شخصيته على فيسبوك: «أنت واحد فاضي»
رسالة عادل إمام لمنتحل شخصيته على فيسبوك: «أنت واحد فاضي»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، رسالة منسوبة إلى الفنان عادل إمام، يطالب فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعدم تورّطه في حرب اليمن بإرسال أبناء المصريين ليقتلوا هناك.

وكان نص رسالته: "رسالتي إلى زعيم مصر: لا تتسرع بإرسال فلذات أكباد مصر إلى اليمن.. حرب اليمن ليس لمصر فيها ناقة ولا جمل.. وتذكر يا سيادة الرئيس أن العلاقات المصرية اليمنية علاقات أزلية.. وتتسم بعمق تاريخي متميز وتراكم حضاري لا يمكن تجاهله، سيادة الرئيس دماء أبناء مصر واليمن أغلى من كل ثمن.. ومصر واليمن أشقاء عبر الزمن.. وإن مثل هذا الجرح لن ينسى عبر التاريخ، عشتم وعاشت مصر، وعاش اليمن العظيم، وعاشت أمتنا العربية".

وفي اتصال أجرته مجلة سيدتي السعودية، أبدى إمام استغرابه من الرسالة، مؤكدًا أنه لم يقل مثل هذا الكلام على الإطلاق، ولو أراد توجيه رسالة إلى الرئيس السيسي فلن يلجأ إلى الفيسبوك، واصفًا الكلام الذي تضمنته الرسالة بأنه لا يمت إلى قناعاته بصلة، موضحًا أن ما يحدث في اليمن جرح غائر في قلبه، فهو قبل أن يكون فنان مصر فهو مواطن عربي مهموم بالوطن ككل.

وأضاف إمام: "أرجوكم كفانا لهثًا وراء الحسابات المزورة عبر موقع التواصل الاجتماعي، فهي منذ نشأتها والشائعات لا تتوقف"، وفجّر الزعيم مفاجأة أنه ليس له أي حساب على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يحب أن يكون له اسم في مثل هذا العالم الافتراضي.

وأكمل الزعيم: "على أيامنا ما كانش في فيسبوك، عشان كده الدنيا كانت هادية ومفيش إشاعات ووجع قلب، كنا مرتاحين، صدقوني الفيسبوك هذا كارثة علينا الانتباه لها جيدًا، وعدم تصديق ما ينشر عليه، فهو يورط الكثيرين في مشاكل ليست شخصية فحسب، بل كما حدث في مثل هذه الرسالة المنسوبة إليه تكاد أن تمثل أزمة سياسية".

ووجَّه عادل إمام في نهاية حديثه برسالة إلى منتحل شخصيته عبر فيسبوك: "أنت واحد فاضي، وإذا كان هدفك الوقيعة فالجميع يعلم من هو عادل إمام، وألاعيبك لن تفيد".

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسالة عادل إمام لمنتحل شخصيته على فيسبوك: «أنت واحد فاضي»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57342

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة