الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان المقبل

صورة الخبر: لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان المقبل
لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان المقبل

احتلت لبنان وقبرص وفرنسا المكان الأبرز لبعض المنتجين ليصوروا فيها المشاهد الخارجية لمسلسلاتهم المقرر عرضها في رمضان المقبل ، ويستعد الفنان أحمد السقا للسفر إلى لبنان الشهر المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "ذهاب وعودة".

ويواصل السقا حاليا تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في شوارع القاهرة والمقرر استمرارها لمدة أسبوعين ثم التوجه إلى جزيرة قبرص لتصوير المشاهد الخارجية ، التى يستغرق تنفيذها 3 أيام، وبعدها تعود أسرة العمل مرة أخرى إلى القاهرة لاستكمال تصوير المسلسل فى مناطق متفرقة ، ينتقل بعدها إلى لبنان لاستكمال تصوير بقية المشاهد الخارجية التي تستغرق حوالي شهر.

ويناقش المسلسل قضية الدم الفاسد الذى دخل الى مصر فى 2010 ضمن أحداث اجتماعية مشوقة ، ويشارك في البطولة مجدى كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب، ولقاء سويدان، وإنجى المقدم، ووليد فواز، وفريال يوسف، وطارق الإبيارى، وياسر الطوبجى، وضياء عبد الخالق، وندا موسى، وبيومى فؤاد، وليلى عز العرب وإسلام جمال.

وقرر المنتج عادل حسني بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكي" أول الشهر المقبل ، في مدينة الإنتاج الإعلامي المشاركة فى إنتاج العمل ، كما استقر على أماكن التصوير المفترض أن يصور بها فى لبنان وباريس.

ويشارك في بطولة المسلسل أشرف عبدالباقي الذي يجسد شخصية نجيب الريحاني إلى جانب مجموعة من الممثلين الكبار.

وتستعد أسرة مسلسل "الكبير أوي 5" بطولة أحمد مكى للسفر إلى التشيك لتصوير المشاهد الخارجية هناك ، مطلع شهر أبريل المقبل حيث تقضى هناك 10 أيام، يعودون بعدها إلى مصر لاستئناف تصوير المشاهد الداخلية من العمل.

ويكثف المخرج إسلام خيرى ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من المشاهد الداخلية بمصر قبل السفر ، ويشارك فى بطولة الجزء الخامس، هشام إسماعيل، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، ومحمد سلام، ومحمد بيومى، سيناريو ورشة عمل يشارك فيها مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وتامر نادى، ومن إخراج إسلام خيرى.

ويقوم المخرج هاني إسماعيل مع أسرة مسلسل "أوراق التوت" بالسفر إلى الهند قريبا حيث أختار بعض المواقع التي سيصور فيها بعض أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول فكرة الإسلام الوسطي ، حيث يسافر مجموعة من المسلمين في العصر العباسي على متن سفينة متجهة إلى الهند في رحلة تجارية.

وانتهى من تصوير معظم المشاهد الداخلية من المسلسل بين ستوديو مغربي ومدينة الانتاج الاعلامي بينما سيتم معظم المشاهد الخارجية في الهند ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين ومنهم كمال أبورية وأحمد ماهر وصابرين وسميحة أيوب ويوسف شعبان ومحمد رياض وطارق صبري ونورهان بالإضافة إلى السورية صفاء سلطان ومحسن محيي الدين وهيدي كرم، وإنتاج ماجد عبيد، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

المصدر: صدى البلد

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48875

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة