الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صورة- "أوكا" يفاجئ جمهوره بقصة شعره الطريفة

صورة الخبر: أوكا
أوكا

كعادته دائما في إبهار محبيه بقصات شعره الغريبة، أطل مغني المهرجانات الشعبية "أوكا" على متابعيه بمواقع التواصل الاجتماعي، بقصة شعر جديدة.

ونشر "أوكا" عبر حسابه على موقع Instagram صورة تجمعه بأعضاء فريق 8%، أورتيجا وشحتة كاريكا، وكان ملفتا للنظر قصة شعره الغريبة.

وعلق "أوكا" على الصورة: "إحنا ٣، تمللي ٣، ونزعل أوي لو نبقي".

ويبدو أن شعر "أوكا" دائما ما يتسبب له في الانتقادات لدرجة دفاع زوجته الفنانة مي كساب عنه في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، والتي أكدت خلالها أنه عرض عليها قص شعره.

وقالت كساب: "عرض عليا محمد حلق شعره لكني رفضت، أحب شعره جدا... كما أن شعره مفيد في بعض المواقف عندما يستفزني أو أشعر بالغيظ"، مشيرة إلى أنها يمكنها شده من شعره عندما يغضبها ". (التفاصيل).

كما كانت مي كساب نفسها موقع للسخرية بسبب قصة شعرها في عقد قرانها على "أوكا"، والتي ظن البعض أنها أزالت أجناب شعرها بالكامل، لكن صور عقد القران كشفت عكس ذلك.

وتعقيبا من مي كساب على الانتقادات التي نالتها بسبب تصفيفة شعرها في عقد قرانها، نشرت صورة لها من عقد القران وصورة لريانا بقصة شعرها المميزة، وعلّقت عليها: "بحب الكابوريا أوي"، في إشارة منها أنها لا تهتم بمهاجميها. (التفاصيل).

من ناحية أخرى، انضم "أوكا" لقائمة الفنانين الذين قدموا مقاطع فيديو على موقع Dubsmash بعد المحاكاة التي قدمها مع أورتيجا وشحتة كاريكا لمشهد الممثل الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "فول الصين العظيم".

ولا يعد "أوكا" الفنان الوحيد الذي شارك بتقليعة محاكاة مشاهد الأفلام على موقع Dubsmash، إذ سبقه في ذلك الممثلة رانيا يوسف التي قلدت حمادة هلال في مشهد من فيلم "عيال حبيبه". (شاهد تقليد رانيا يوسف لحمادة هلال).

كما تفاجأ جمهور مسرحية "تياترو مصر" بمشاهدة الممثل الكوميدي الشاب محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" في مقطع فيديو ساخر بموقع "Dubsmash"، والذي قلد خلاله المغني الشعبي سعيد الهوا في أغنيته الشهيرة "أنا اسمي سعيد الهوا". (شاهد أوس أوس على Dubsmash).

صورة الخبر: أوكا

صورة الخبر: أوكا

المصدر: مصر العربية

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة- "أوكا" يفاجئ جمهوره بقصة شعره الطريفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4030

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة