الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الصورة الأولى لنجلاء فتحي من رحلة علاجها.. وزوجها يضع حدا للأقاويل حول ثمن حقنة علاجها

صورة الخبر: نجلاء فتحي وحمدي قنديل
نجلاء فتحي وحمدي قنديل

اطمأن جمهور الممثلة القديرة نجلاء فتحي على صحتها أخيرا، بعد أن انتشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بصحبة زوجها الإعلامي من رحلة علاجها في سويسرا.

وتظهر نجلاء فتحي في الصورة أثناء تجولها بشوارع سويسرا برفقة زوجها حمدي قنديل، حيث سافرا إلى هناك كي تتلقى العلاج من مرض نادر أصابها وهو "الصدفية"، وبدا عليها السعادة.

وقبل ساعات من انتشار الصورة، كانت انتشرت شائعات حول أن ثمن الحقنة التي ستُعالج بها نجلاء فتحي فيي سويسرا تتكلف 52 ألف دولار، وهو ما دفع زوجها لوضع حد لتلك الأقاويل، بتوضيحه عبر حسابه على Twitter أن ثمن الحقنة الواحدة يتكلف 7 آلاف دولار.

وكان حمدي قنديل أعلن أخيرا أنه سيسافر برفقة زوجته نجلاء فتحي للخارج وتحديدا في سويسرا من أجل علاجها من الصدفية، بعد أن وصلت حالتها الصحية إلى وضع غير حميد.

وأوضح أن "قنديل" أن الصدفية وصلت إلى عظام زوجته، وهو ما تعذر معها العلاج التقليدي المعتمد على الدهانات والمضادات الحيوية.

وأشار "قنديل" أنه تم اختراع دواء خلال الأشهر القليلة الماضية للقضاء على مرض الصدفية، وتم التصريح به مؤخرا، وإذا تم شفاء زوجته نجلاء فتحي به فإنها ستكون الحالة الأولى التي تتلقى هذا العلاج في أوروبا. (التفاصيل)

وكانت نجلاء فتحي اعتزلت الحياة الفنية منذ ما يقرب الـ 15 عاما، وابتعدت تماما عن الأضواء وتفرغت في المقابل لحياتها الأسرية، ومن أشهر أفلامها "الجراج"، و"اذكريني"، و"حب لا يرى الشمس"، و"ديسكو ديسكو"، و"أحلام هند وكاميليا"، و"لا يا من كنت حبيبي"، و"جنون الحب" و"الشيطان امرأة"، و"العاطفة والجسد"، و"أنف وثلاث عيون".

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصورة الأولى لنجلاء فتحي من رحلة علاجها.. وزوجها يضع حدا للأقاويل حول ثمن حقنة علاجها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50445

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة