الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ساندي بعد إساءة سعد الصغير لها: سأرد عليه.. ولن أظهر على قناة "الحياة" مجددا

صورة الخبر: ساندي
ساندي

عبرت نجمة الغناء الشابة ساندي عن استيائها وغضبها مما بدر من المطرب الشعبي سعد الصغير تجاهها في أحدث حلقات برنامجه "سعد وسعد".

واعتبرت في بيان نشرته عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي إن ما بدر من سعد الصغير ومن قناة "الحياة" العارضة لبرنامجه تجاهها غير لائق، وأكدت أنها سترد على الصغير ولن تسكت عن حقها.

وكشفت ساندي أن الحلقة التي عرضت على الجمهور مساء السبت 14 مارس الجاري ليست حديثة، وإنما تم تصويرها منذ 6 أشهر، وأن فريق عمل البرنامج لم ينفذوا وعدهم لها بحذف إساءة سعد الصغير لها، ولهذا فأعلنت مقاطعتها لقناة "الحياة" لأنها غير مقدرة لأي فنان بحسب رأيها.

وقالت ساندي في بيانها: "اللي حصل من قناة "الحياة" وسعد الصغير تصرف غير لائق بالمره وأكيد هيكون لي رد عليه..اللي حصل يا جمهوري الفاضل إنه صورت حلقة سعد وسعد من حوالي ٦ شهور وحصل من فنان يدعي سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضارتكم شوفتو وطلبت من معد البرنامج الأستاذ محسن محمود ومن الفنان أحمد سعد ومن طاقم الإخراج إن الجزء اللي الفنان غلط فيه ومد إيده عليا يتشال واتاسفوا لي كلهم ووعدوني إن الحلقة مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني وفات ٦ شهور و لقيت الحلقة اتعرضت قلت أكيد إنها اتحذف منها مشاهد الإساءة اللي للأسف وبعتذر إني ما ردتش علي الفنان بضربه مماثله!! أنا حبيت أوضح للجمهور إني مش راضية عن الحلقه ولا عن تواجدي في برنامج مثل هذه البرامج ولن تروني علي قناة الحياه مرة أخري هذه إداره غير مقدره لأي فنان وأنا لا أتعامل مع هذه النوعيه من القنوات أو البرامج بعتذر جدا جدا جدا".

وكانت ساندي أظهرت عدم إجادتها لفن "التنقيط" في الأفراح الشعبية في أحدث حلقات برنامج "سعد وسعد"، وهو ما جعل سعد الصغير يقوم بالإساءة إليها وضربها على رأسها بغرض تعليمها "الكحرتة" على حد تعبيره.

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساندي بعد إساءة سعد الصغير لها: سأرد عليه.. ولن أظهر على قناة "الحياة" مجددا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة