الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أبو الليف يحتفل بزفافه على ورد الشام في منزل أسرتها

صورة الخبر: ابو الليف وعروسته
ابو الليف وعروسته

وسط أجواء أسرية احتفل المغني نادر أبو الليف بزفافه على ورد الشام، التي عقد قرانه عليها يوليو الماضي.

اقيم الاحتفال في مدينة الإسكندرية، مساء الثلاثاء، في حضور عدد من الأقارب فقط، ومن المعروف أبو الليف تربطه بزوجته علاقة قرابة.

وعقب الحفل توجه أبو الليف وعروسه إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء شهر العسل، ومن المقرر أن يقيم العروسان احتفالا خاصا، يحضره أصدقاء أبو الليف داخل الوسط الفني.

ومن ناحية أخرى، يستعد أبو الليف لتصوير فيلم سينمائي يحمل اسم "عم الشباب والرياضة أبو الليف"، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته الراقصة اللبنانية إليسار وعصام كاريكا وبوسي وسعد الصغير.

وكان نادر أبو الليف قد بدأ تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والمتوقع طرحه في منتصف العام، والذي يتولى أبو الليف إنتاجه على نفقته الخاصة.

وكان الملحن أحمد برازيلي قد صرح من قبل لـFilFan.com إنه يتعاون مع المطرب أبو الليف في ألبومه الجديد بأغنيتين، سيكونا ضمن ألبومه الجديد.

وأوضح برازيلي أن الأغاني هي "نظرا لحالة الغلاء"، من كلمات الشاعر الغنائي إسلام فرغلي، أما الاغنية الثانية فتحمل اسم "مابعرفش أقضيها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد عادل توفيق. (التفاصيل)

وكان آخر ألبومات أبو الليف "خليك في النور يا أمور" الذي طرح في منتصف عام 2012، وضم 12 أغنية، جميعها من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان كل من محمد يحيى ووليد سعد وعمرو مصطفى ومحمود طلعت، ومن توزيع كل من توما وطارق مدكور وأحمد عادل ومحمود طلعت وعلي فتح الله.

وضم الألبوم أغنية "هتفرج علينا"، التي قدمها في شكل دويتو مع الفنان هشام عباس، والتي كان من المقرر تصويرها وطرحها في شكل فيديو كليب.

وتجدر الإشارة أن نادر أبو الليف كان متزوجا من الفنانة علا رامي في سنة 2010، ولكن لم يستمر سوى عام تقريبا، على الرغم من تصريحهما بأن زواجهما جاء بعد قصة حب طويلة تخللها الكثير من العقوبات.

المصدر: في الفن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو الليف يحتفل بزفافه على ورد الشام في منزل أسرتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47590

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة