الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › السبكى وصبحى وصبرى.. أزمة ثلاثية فى حفل تكريم بـ«ليونز نيل»

صورة الخبر: السبكى وصبحى وصبرى.. أزمة ثلاثية فى حفل تكريم بـ«ليونز نيل»
السبكى وصبحى وصبرى.. أزمة ثلاثية فى حفل تكريم بـ«ليونز نيل»

سمير صبرى: برىء من تهمة تكريم السبكى.. وصبحى محق فى غضبه
تحول حفل نادى «ليونز نيل» القاهرة لتكريم الفنان محمد صحبى لدوره فى محاربة العشوائيات بسبب حضور المنتج محمد السبكى وصعوده إلى المنصة لتسلم درع الفنانة رانيا يوسف.
وقد أبدى الفنان سمير صبرى غضبه الشديد من الضجة التى أثيرت حول تكريمه للمنتج محمد السبكى فى الحفل، وهو ما دفع الفنان محمد صبحى ـ الذى تم تكريمه فى نفس الحفل ـ للتنازل عن درع التكريم رافضا مساواته بالسبكى «الذى ساهم فى تدنى مستوى السينما المصرية» بحسب قول صبحى.
وقال سمير فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»: السبكى لم يكن من المكرمين فى الحفل ولم يكن مدعوا بالأساس، فالحفل كان مقاما على شرف الفنان محمد صبحى صاحب مشروع «معا» لتطوير العشوائيات والذى بدأ يجنى ثماره ويحقق خطوات ملموسة، وعليه فكرنا فى تكريمه ثم طرأت لدى فكرة فى استضافة أبطال الأفلام التى تعرضت للعشوائيات تحت عنوان «دور الفن والفنانين فى النهوض بالعشوائيات»، وكيفية مد يد المساعدة لهذا المشروع، ووجدت أن السينمات تعرض حاليا فيلمين يتعرضان للعشوائيات، وهما «أسوار القمر» و«ريجاتا»، فدعوت أبطال الفيلمين وهم منى زكى وعمرو سعد وإلهام شاهين ومحمود حميدة ورانيا يوسف للاشتراك فى ندوة الفنان محمد صبحى.
وأضاف: يبدو أن عمر سعد تلقى تليفونا من محمد السبكى فى أثناء وجوده بالحفل فأخبره بما يحدث وبمكان الحفل، لنفاجأ بحضور السبكى فى نهاية الندوة حيث جلس فى نهاية الصف، وحينما جاء موعد تسليم دروع التكريم للفنانين، طلب السبكى تسلم درع الفنانة رانيا يوسف التى تغيبت عن الحفل باعتباره منتج فيلم «ريجاتا»، وطلب من المصورين تصويره لتنقلب الدنيا رأسا على عقب، حيث اعتقد البعض أن السبكى من ضمن المكرمين وهذا غير صحيح بالمرة.
وقال: ولا يمكن أن أرتكب هذه الجريمة، وأن أدعو رجلا أدرك جيدا أنه أساء للسينما المصرية بأعمال هابطه رغم أنه أنتج فيلما أراه جيدا وقمت بتكريم أبطاله، كما أننى عضو بغرفة صناعة السينما وهناك قرار من الغرفة بمنع السبكى من الإنتاج لمدة عام وأنا أحترم هذا القرار.
وختم سمير صبرى كلامه قائلا: مدرك تماما لغضب الفنان محمد صبحى وأراه محقا، وإن تمنيت أن يستفسر منى أولا عما حدث، وأتمنى ان يعلم الجميع الحقيقة بعد الضجة الكبيرة التى حدثت.
يذكر أن الفنان محمد صبحى نشر بيانا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك»، يرفض فيه تكريم «الليونز» بعد مساواته مع المنتج محمد السبكى، مؤكدا أنه غادر الحفل قبل قدوم السبكى ولو كان موجودا «لاعتذر عن التكريم فورا».
من ناحيته رد السبكى على صبحى عبر تويتر، مهاجما أفلامه بعد أن عرض له مشهدا مع الراقصة هياتم، قائلا: صبحى لم يقدم سينما جيدة طوال مشواره، ولولا لينين الرملى الذى كتب مسرحياته لم يكن ليحقق شهرته.

المصدر: مصر اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السبكى وصبحى وصبرى.. أزمة ثلاثية فى حفل تكريم بـ«ليونز نيل»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57536

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة