الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عمروسي يخسر حكام "Arabs Got Talent" لتشتته بين كارثة الدفاع الجوي ومعاذ الكساسبة

صورة الخبر: عمروسي
عمروسي

أعرب حكام "Arabs Got Talent" عن امتعاضهم من عدم تركيز المتسابق المصري عمرو عمروسي على تقديم رسالة واحدة فقط خلال عرضه الفني الذي انتقد به مأساة الدفاع الجوي وقتل تنظيم "داعش" للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا.

وخرج عمرو عمروسي على مشاهدي البرنامج في شخصية طفل رضيع يصل العالم فلا يعجبه ما يشاهده من أحداث مؤلمة فيترك رسالته للعالم ويغادر في صمت.

ولام حكام البرنامج على عمرو عمروسي عدم التركيز على قضية واحدة مما جعل عرضه محيرا، كما تسبب في تعديه للوقت المسموح به، إذ استمر عرضه خمس دقائق كاملة رغم أنه لا يحق له تخطي دقيقتين فقط.

وتعرض عمروسي لموقف محرج أثناء العرض عندما ضغط علي جابر على الزر الأحمر، معللا تصرفه بأن عمروسي تعدى علي غيره من المتسابقين بالاستمرار كل هذه المدة لذلك ضغط على الزر.

وقال علي جابر عن عرض عمروسي الحائر بين ضحايا جماهير الزمالك في استاد "الدفاع الجوي"، وقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة: "العرض به تمثيل متطرف وبه خلط بين الأمور والكثير من العواطف، كما مزجت بين الكثير من القضايا ما بين مأساة كرة القدم في مصر ومعاذ الكساسبة، لم يكن عرضا نظيفا".

وقال ناصر القصبي: "الأداء مازال به عنف ممتاز وعمر لعب دورا صعبا، لكن اليوم كان حائرا ولا يفهم أين يريد أن يذهب، ودخل في أحداث سياسية لم يقدمها بشكل منصف".

أما أحمد حلمي فقال: "لن يختلف رأيي أن لديك إحساس قوي واكتشفت اليوم أن لديك تحكم في جسدك، لكن تشعبت القضايا، لو كانت قضية واحدة كانت ستظهر بشحنة مكثفة، لكن لا يمكن إنكار أن بك ممثل جيد".
وقالت نجوى كرم: "لديك مهارة في التمثيل، لكن اختيار الفكرة كان مشتتا، كان يفضل وضع كل القوة في فكرة وحدة".

يُعرض برنامج "Arabs Got Talent" في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة "MBC 4".

ومع بدء الحلقات المباشرة، أطل الممثل أحمد حلمي على جمهوره مباشرة للمرة الأولى منذ تماثله للشفاء من الورم السرطاني الذي ألم به منذ أشهر بعد الانتهاء من تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج.

اختارت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الأربعة: حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل إلى 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام "الباز الذهبي" من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمروسي يخسر حكام "Arabs Got Talent" لتشتته بين كارثة الدفاع الجوي ومعاذ الكساسبة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
209

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة