الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نشوى مصطفى تصف استضافة الإبراشي لسما المصري بـ "إحدى فقرات لسيرك"

صورة الخبر: نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

انتقدت الفنانة نشوى مصطفى الإعلامي وائل الإبراشي على استضافته للفنانة الاستعراضية سما المصري في برنامجه "العاشرء مساء"، واصفة الحلقة التي ظهرت فيها بأنها "إحدى فقرات السيرك".

وقالت "مصطفى" عبر حسابها الخاص على Facebook: "أستاذ وائل الابراشى النهاردة جاب لنا السيرك فى الحلقة بس سما المصرى عبقرية في فقرة النيشان وهي مثبتة الأستاذة المحامية وبترشق السكاكين حواليها -- أما فقرة المهرج ضحك السنين ".

وتابعت نشوى: "بس ليه الأستاذ وائل عنده إصرار يعمل بنفسه فقرة الساحر -- كل ما سما تتقسم نصين -- يرجعها كاملة تاني --- سيرك فقير وساذج -- ياعيني عليكي يا مصر".

وشهدت حلقة "العاشرة مساء" التي حلت سما المصري ضيفة فيها العديد من المداخلات الهاتفية، والتي اعتبر أصحاب بعض منها أن الحلقة هزلية، فيما رأى البعض الآخر أنه لا يوجد مانع من ترشحها في انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

وكان من بين المتصلين الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، الذي نشبت بينه وبين الفنانة سما المصري مشادة على الهواء بعد إعلان ترشحها لمجلس الشعب.

وأكد "كامل" في الحلقة أنه تم شطب سما المصري من النقابة منذ أكثر من عام، وأن القرار تم اتخاذه من قبل جميع أعضاء النقابة بالإجماع، وتم تنفيذه حتى بدون أخذ توقيعه، نظرا لكونه كان خارج البلاد وقتها، ولكن بموافقة رسمية منه.

وتابع مصطفى كامل أن ما تقدمه سما المصري لا يعتبر فن بأي شكل من الأشكال، وأنه قابلها مرة واحدة، وطالبها بعدم تكرار ما قدمته في برنامج "لاسوستا"، وردت سما عليه "وهل كررتها؟"، ليجيب مصطفى كامل "أنتِ عملتِ أوسخ!".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نشوى مصطفى تصف استضافة الإبراشي لسما المصري بـ "إحدى فقرات لسيرك"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13606

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة