الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ١٢ محطة تليفزيونية تعرض «أنا قلبى دليلى» فى رمضان

صورة الخبر: ١٢ محطة تليفزيونية تعرض «أنا قلبى دليلى» فى رمضان
١٢ محطة تليفزيونية تعرض «أنا قلبى دليلى» فى رمضان

تعاقدت جهتا إنتاج مسلسل «أنا قلبى دليلي» مع ١٢ محطة تليفزيونية أرضية وفضائية على عرض المسلسل خلال رمضان، وهى قنوات «روتانا خليجية» و«دريم» و«أو تى فى» و«نيو تى فى» و«ايه آر تى» و«أوربت» و«الديرة» و«السودان» و«الأردن» و«تونس» و«المغرب» و«الجزائر».
فى الوقت نفسه لم ترسل جهتا الإنتاج حتى الآن أى حلقات من المسلسل إلى لجنة مشاهدة أعمال رمضان التى تقيّم وتختار الأعمال الدرامية التى تعرض على شاشات التليفزيون المصرى خلال الشهر الكريم.
وعلى الرغم من تسويق المسلسل الذى يتناول قصة حياة ليلى مراد إلى كل هذا العدد من المحطات، فإن عدد الحلقات الجاهزة للعرض لم يتعد ٧ حلقات فى الوقت الذى لم يتبق على رمضان سوى أسبوعين فقط.
يقول ماجد مصطفى مدير الإنتاج: الحلقات السبع الجاهزة للبث لا ينقصها سوى الموسيقى التصويرية والتترات فقط، وهناك ١٤ حلقة أخرى دخلت مرحلة المونتاج وسيتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة، وبالنسبة للتصوير فقد انتهينا من ١٨ ساعة إنتاجية ولم يتبق سوى ساعتين فقط سيتم تصويرهما بين القاهرة والإسكندرية وفرنسا.
وأوضح ماجد أن التصوير متوقف حاليا لأن مهندس الديكور يبنى آخر ديكور فى استديو ١٩ بمدينة الإنتاج الإعلامى وهو ديكور شقة ليلى مراد الجديدة التى تعيش فيها بعد انفصالها عن أنور وجدى، ويعد هذا هى آخر المشاهد الداخلية فى العمل، بعدها تسافر أسرة المسلسل إلى الإسكندرية لتصوير عدة مشاهد خارجية ثم يختتم تصوير المشاهد الخارجية فى فرنسا حيث يتم تصوير حوالى ٣٠ دقيقة إنتاجية تستغرق أسبوعا.
وأشار مدير الإنتاج إلى أن المخرج قرر تأجيل السفر إلى فرنسا إلى شهر رمضان المقبل حتى يتمكن خلال الفترة الحالية من تسليم ١٥ حلقة جاهزة على الأقل للمحطات التى اشترت العمل.
وذكر ماجد أن المطربة إيمان عبدالغنى التى اكتشفها المايسترو سليم سحاب أوشكت على الانتهاء من تسجيل ٢٥ أغنية درامية تتخلل أحداث المسلسل، كما بدأت تسجيل أغنيتى تترى المقدمة والنهاية، وهما عبارة عن مقاطع مختارة من أغنيات ليلى مراد القديمة ولكن بتوزيع جديد أعده الموسيقار السورى رعد خلف - وهو نفسه المسؤول عن كل الموسيقى بالعمل.
«أنا قلبى دليلى» يخرجه محمد زهير، سيناريو وحوار مجدى صابر، بطولة السورية صفاء سلطان وأحمد فلوكس وأحمد راتب وعزت أبوعوف وأمل رزق وهند عاكف والطفلة آية رمضان التى تجسد شخصية ليلى مراد فى مرحلة الطفولة وتغنى بصوتها ١٠ أغنيات.

المصدر: المصرى اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ١٢ محطة تليفزيونية تعرض «أنا قلبى دليلى» فى رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11481

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة