الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › المطربون يشعلون المنافسة فى دراما رمضان

صورة الخبر: هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

يشهد موسم مسلسلات رمضان المقبل ظهور مجموعة من نجوم الطرب من أجيال مختلفة في أعمال درامية فنية، حيث يخوض أربعة مطربين من العيار الثقيل تجربة التمثيل في أربع مسلسلات، هم محمد فؤاد وحمادة هلال والمطربة شيرين عبدالوهاب وهيفاء وهبي.

بدأ محمد فؤاد، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الضاهر" المقرر عرضه شهر رمضان المقبل، ويجسد فؤاد فى العمل دور ضابط شرطة يقع فى غرام فتاة يهودية دون أن يعلم بديانتها التى تجسد دورها الفنانة نسرين طافش.

ويشارك في بطولة "الضاهر"، حسن يوسف، وتامر عبدالمنعم، ونسرين طافش، وإنعام سالوسة، وسعيد طرابيك، وحسن كامي، كما تشارك النجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، مع فريق عمل المسلسل، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج عصام حلمى.

وتواصل المطربة شيرين عبدالوهاب تصوير أحداث مسلسلها الجديد "طريقي"، بمناطق متفرقة عدة، منها بعض الشوارع فى منطقة القاهرة الجديدة، ومنطقة المعادي.

مسلسل "طريقى"، يشارك فى بطولته سوسن بدر، أحمد فهمى، محمود الجندى، باسل خياط، سلوى محمد على، محمد ممدوح، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

ويقوم حمادة هلال بتصوير مسلسل "ولى العهد"، أمام عدسات المخرج محمد النقلى بمدينة الإنتاج الإعلامي باستوديوهات الجابري.

يشارك في بطولة المسلسل لوسى وياسر جلال وحجاج عبدالعظيم وريم البارودى وإدوارد ومى سليم وكريم أبوزيد وطارق صبري، والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، وانتصار، وعلا غانم وعبير منير وأمينة خليل والفنان الشاب أحمد عصام، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي.
وبدأت الفنانة هيفاء وهبي تصوير مسلسلها "مريم" في مدينة الإنتاج الإعلامي في حي الإسكندرية، ثم ينتقل صناع المسلسل لشوارع مدينة 6 أكتوبر لتصوير مشاهد خارجية بالعمل.

تظهر هيفاء وهبي في شكل مختلف عما قدمته من قبل، حيث يتناول المسلسل المشاكل الاجتماعية التي تخص المرأة من خلال شخصية مريم التي تجسدها الفنانة هيفاء وهبي.

مسلسل "مريم" يشارك في بطولته الفنان خالد النبوي والفنانة ريهام عبدالغفور وعدد من الوجوه الجديدة، من تأليف ايمن سلامة وإخراج محمد علي.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المطربون يشعلون المنافسة فى دراما رمضان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة