الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "جي فورس" يزيح "الأمير الهجين" عن قمة الإيرادات الأمريكية

صورة الخبر: G - Force
G - Force

تمكن فيلم الفانتازيا "جي فورس" G - Force من احتلال قمة الإيرادات الأمريكية في أول أسابيع عرضه بإيرادات وصلت إلى 32 مليون دولار.
تدور أحداث "جي فورس" حول إرسال فرقة خاصة مدربة من الخنازير لمنع ملياردير شرير من السيطرة على العالم، والفيلم من إخراج هويت ياتمان وبطولة بيل ناي وويل أرنيت وكيلي جارنر وتيلر باتريك جونز وجاك كونلي وجوستين مينتيل وترافيس دافيز، ومشاركة صوتية نيكولاس كيدج وبينلوبي كروز وسام روكويل وجون فافرو.
وتراجع فيلم "هاري بوتر والأمير الهجين" إلى المركز الثاني هذا الأسبوع محققا إيرادات وصلت إلى 30 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 222 مليون دولار.
يأتي الفيلم استكمالا للسلسلة الناجحة لقصص "هاري بوتر"، وتبدأ أحداثه عندما يستقبل هاري بوتر عامه السادس في مدرسة للسحر، ويكتشف كتابا قديما عليه علامة غامضة تقول: "هذا الكتاب ملك الأمير الهجين" ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلم للأمير "فولدمورت" وتتوالى أحداث الفيلم.
"هاري بوتر والأمير الهجين" من إخراج ديفيد ياتس وبطولة دانييل رادكليف ومايكل جامبون وبوني رايت وجولي والترز وإيما واتسون وهيلينا بونهام كارتر وتيموثي سبال وهيلين ماكروري وآلان ريكمان وأوليفر فيليبس.
وجاء في المركز الثالث الفيلم الرومانسي "ذي آجلي تروث" "The Ugly Truth" "الحقيقة البغيضة" وحقق 27 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.
تدور أحداث الفيلم حول فتاة تتعرض لسلسلة من الاختبارات العنيفة من قبل شخص يشعر بالتعالي على الجنس الآخر، ويتبادل معها الرسائل ليثبت نظرياته حول العلاقات وليساعدها في العثور على الحب، ولكن تتطور الأحداث بينهم وتتوالي أحداث الفيلم.
"الحقيقة البغيضة" أخراج روبرت لوكيتيك وبطولة كاثرين هيجل وجيرارد بوتلر وبري تيرنر وأريك وينتر وبوني سومرفيل وجون سلومان وناثان كوردري.
وجاء في المركز الرابع فيلم "أورفان" Orphan "اليتيمة" ليحقق إيرادات وصلت إلى 12 مليون دولار في أول أسابيع عرضة.
وتدور أحداث الفيلم حول رجل وزوجته قررا مؤخراً تبني طفلة، بعد أن فقدت الزوجة جنينها، وتتوالى الأحداث التي تظهر أن الفتاة البالغة من العمر تسع سنوات ليست بالبراءة التي تدعيها.
الفيلم من إخراج جاوم كوليت سيرا وبطولة فيرا فارميجا وبيتر سارسجارد وإيزابيل فوهرمان وجيمي بينيت وماجو مارتيندال وكارل رودين وجينيل وليامز.
وتراجع الجزء الثالث من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة "العصر الجليدي 3" Ice Age: Dawn of the Dinosaurs إلى المركز الخامس بالقائمة بإيرادات وصلت إلى 8.2 مليون دولار في رابع أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات بلغت 171 مليون دولار.
ويستكمل "العصر الجليدي 3" أحداث الجزئين السابقين، حيث يعود الأصدقاء سكارت وإيلي ودياجو وسيد ليواجهوا مغامرات كثيرة ضد الديناصورات، الفيلم من إخراج كارلوس سالدنها وأداء صوتي لكارين ديشر وكوين لاتيفا ودنيس لاري وجون لاجويزومو.
وتراجع فيلم "ترانسفورمرز: ريفنج أوف ذا فولين" Transformers: Revenge of the Fallen "المتحولون" إلي المركز السادس بإيرادات ثمانية ملايين دولار في الأسبوع الرابع من عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت 379 مليون دولار.
يبدأ الجزء الثاني من "المتحولون" من نقطة انتهاء الجزء الأول، فبعد أن يعرف سام جزور الذي يقوم بدوره شيا لابيوف حقيقة المتحولين، يعود مجموعة شريرة منهم لخطفه، فيقوم بالانضمام إلى أوبتيموس برايم في مهمة لإنقاذ البشرية من زعيم المتحولين الأشرار "ديسبيكتون"، الذي يريد أن يعيد الطاقة لعشيرته لبدء ملحمة ثانية ضد البشر، الفيلم من إخراج مايكل باي وبطولة شيا لابيوف وميجان فوكس وتأليف روبرتو أورسي.
وتراجع إلى المرتبة السابعة فيلم "ذي هانج أوفر" The Hang Over بإيرادات وصلت إلى ستة ملايين دولار، في الأسبوع الثامن من عرضه، بإجمالي إيراداته 247 مليون دولار.
تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء هم: "دوج" الذي أوشك على الزواج من صديقته، و"ستو" طبيب الأسنان الذي ينوي عرض الزواج على صديقته منذ ثلاثة أعوام، وصديقهم الثالث "فيل" ويعمل مدرس، ويذهب ثلاثتهم في حفل في لاس فيجاس، وينصحون "ستو" بألا يخبر صديقته عن مكانهم، وأثناء الحفل تحدث مفاجآت كوميدية.
وتراجع فيلم "بروبوزال" أو Proposal أو "عرض زواج" إلى المركزالثامن، في سادس أسابيع عرضه، محققا إيرادات وصلت إلى ستة ملايين دولار، بإجمالي إيرادات 140 مليون دولار.
تدور أحداث الفيلم حول "مارجريت" التي تعمل مديرة تنفيذية بإحدى دور النشر، والتي تلعب دورها ساندرا بولوك، وحتى تتجنب ترحيلها لكندا، تطلب من أحد مساعديها "أندرو" الذي يقوم بدوره ريان رينولندز أن يقوم بتمثيل أنهما سيتزوجان، إلى أن يقعا فعلا في الحب.
وتراجع فيلم "بابليك إينيمي" Public Enemies أو "عدو الشعب" إلى المركزالتاسع بإيرادات وصلت إلى أربعة ملايين دولار في رابع أسابيع عرضه، بإجمالي إيرادات 83 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول قصه حقيقية وقعت أحداثها عام 1930، عن أشهر عصابة بنوك في تاريخ أمريكا، حيث يجسد الممثل جوني ديب دور "ديلينجر" زعيم العصابة الذي يتمتع بشعبية كبيرة، والذي يتمكن من إقناع الرأي العام الأمريكي بأن البنوك هي السبب الرئيسي في الكساد الاقتصادي، فيتم تكليف "ميلفين" الذي يجسد دوره الممثل كريستيان بال بملاحقته، والقبض عليه.
الفيلم من إخراج مايكل مان وتأليف رونان بانيت وبطولة كريستيان بال وجوني ديب.
وتراجع فيلم "برونو" Bruno إلى المركزالعاشر هذا الأسبوع ليحقق إيرادات وصلت إلى مليوني دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 56 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الممثل ساشا بارون كوهين "برونو" مراسل من النمسا يعمل في مجال الأزياء ويقوم بتغطية عروض الأزياء ولديه شخصية غريبة وميول جنسية شاذة، وتتسبب له تصرفاته الغريبة في العديد من المشاكل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي والفيلم من إخراج لاري تشارليز وتأليف أنتوني هاينز وبطولة ساشا بارون كوهين.

المصدر: filfan.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "جي فورس" يزيح "الأمير الهجين" عن قمة الإيرادات الأمريكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65084

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة