الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › طرح ألبومات ٧ نجوم عرب فى موسم عيد الفطر

صورة الخبر: كارول سماحه
كارول سماحه

بعد طرح أكثر من ٣٠ ألبوما غنائيا خلال موسم الصيف الذى شهد رواجا، قرر عدد كبير من المطربين وشركات الإنتاج طرح ألبوماتهم خلال موسم عيد الفطر، رغم أنه الموسم الأضعف بين المواسم طوال السنوات الماضية.
وقد أعلن عدد من كبار النجوم طرح ألبوماتهم خلال هذا الموسم، على رأسهم محمد فؤاد وكاظم الساهر وحسين الجسمى وماجد المهندس ونوال الزغبى ورامى عياش وكارول سماحة.
أكثر من ١٦ ساعة يقضيها محمد فؤاد يوميا داخل استوديو الصوت الذى يمتلكه للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، الذى قرر طرحه خلال موسم عيد الفطر، وقد انتهى فؤاد من تسجيل أكثر من عشرين أغنية بعضها من تلحينه، وينوى تسجيل عشرين أغنية أخرى ليختار من الإجمالى عشر أغنيات فقط للألبوم الذى سيسلمه إلى شركة «روتانا» منتصف شهر رمضان.
أجرى كاظم الساهر تعديلات عديدة على الأغانى التى اختارها لألبومه الجديد، الذى سيطرحه فى الموسم نفسه، وينوى تجهيز مجموعة جديدة من الأغنيات، ليختار أربع عشرة أغنية لطرحها فى الألبوم الذى لم يستقر حتى الآن على اسمه، ويختار بين اسمى «العدل يا حبيبى» أو «وعدتك» كما يضم الألبوم دويتو مع أسماء المنور.
بعد أن تأكد المطرب الإماراتى حسين الجسمى أن ألبومه الجديد لن يطرح خلال موسم الصيف وتأجل إلى موسم عيد الفطر، قام بفتح «ماستر» الألبوم واستبعد أغنيات وأضاف أخرى جديدة، منها ٣ أغنيات باللهجة المصرية، كما قرر تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم إحداها باللهجة المصرية.
يطرح العراقى ماجد المهندس ألبومه الجديد الذى يضم ١٣ أغنية فى موسم عيد الفطر، بعد قراره بعدم خوض منافسة الصيف رغم إدراج الشركة المنتجة ألبومه ضمن ألبومات موسم الصيف، لكنه قرر تأجيله فى اللحظات الأخيرة واكتفى بعرض أغنية مصورة منه.
وبمجرد تعاقد اللبنانى رامى عياش مع شركة «ميلودى» على إنتاج ألبومه الجديد، أعلن عياش طرحه فى موسم عيد الفطر. الألبوم يضم ١٠ أغنيات، وما زال عياش فى مرحلة اختيار الكلمات والألحان.
تدخل اللبنانية كارول سماحة سباق عيد الفطر بألبوم غنائى يضم ٣ أغنيات سبق أن طرحتها «سنجل» وصورتها وعرضتها على الفضائيات وهى «ياما ليالى»، و«على» و«مجنونة»، وأغنية دويتو مع ماريو ريبس، بالإضافة إلى ٦ أغنيات جديدة، كما تخوض اللبنانية نوال الزغبى الموسم بألبوم انتهت من تسجيله منذ ثلاثة أشهر، ويضم ١٠ أغنيات بثلاث لهجات «المصرية واللبنانية والخليجية»، وقررت تصوير أغنية «الهوى وعمايله».

المصدر: المصرى اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرح ألبومات ٧ نجوم عرب فى موسم عيد الفطر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12059

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة