الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد السعدني: أعيش جنون الفنان في "الوتر"

صورة الخبر: أحمد السعدني
أحمد السعدني

اقترب الفنان الشاب أحمد السعدني من الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "الوتر"، الذي يقدم فيه دورا مختلفا تماما عن أدواره السابقة، التي كان معظمها يدور حول الشاب الشقي خفيف الظل.
قال الفنان أحمد السعدني في تصريح خاص لـFilFan.com: "شارف تصوير فيلم (الوتر) على الانتهاء، ولا يتبقى لنا سوى أسبوعين تصوير، قرر المخرج مجدي الهواري، تأجيلهم لشهر رمضان".
أضاف السعدني: "تدور أحداث الفيلم الذي أجسد فيه شخصية موزع موسيقي حول جريمة قتل غامضة، ويكمن اختلاف الدور في تقديمي لشخصية غريبة الأطوار تتصرف بأسلوب يناسب جنون الفنان".
فيلم "الوتر" بطولة الفنانة غادة عادل ومصطفى شعبان وأحمد السعدني وسوسن بدر وأروى جودة، تأليف محمد ناير والإنتاج والإخراج لمجدي الهواري.

المصدر: filfan.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد السعدني: أعيش جنون الفنان في "الوتر" (3)

حنان محمد طابونه | 27/10/2012

على فكره بعد عرض تعليقى حبيت اشوف الفيلم على الانتر نت وبالصدفه كنت باعزف كمان وانا فى المدرسه وبحب التمثيل والغناءوالجنان وكل ما يتعلق بالفن ودايما بيقولولى احساسى عالى فتخيلت جنون من نوع تانى ولكن بعد اللى شوفته منك عقلت خلاص هو ده جنون الفنان؟

حنان محمد طابونه | 27/10/2012

على فكره عرض تعليقى خلانى عايزه اشوف الفيلم وفعلا بحثت عنه وشوفته على الانترنت.لأننى بالصدفه الباحته كنت باعزف كمان وانا فى المدرسه و بحب الموسيقى والغناء والتمثيل وكانوا بيقولولى احساسى عالى فتخيلت جنون من نوع اخر بس بعد اللى شوفته منك انا عقلت

حنان محمد طابونه | 19/10/2012

المسلسل ما شوفتوهوش بس قريت التعليق ...وانت بتعيش جنون الفنان ...بجد معاك باعيش جنون المشاهده ...كنت لا اشاهد مسلسلات من فتره ...ولكن لفت نظرى ...وانا اساسا مجنونه شويه ...لأ شويه كتير بس اتجنيت اوى لما تابعتك ..مع انى ما اعرفكش باحس انى اعرفك

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة