الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "سمية الخشاب" واعترافات خاصة في "الحُكْم"

صورة الخبر: سمية الخشاب
سمية الخشاب

بين الكلام عن الدراما والسينما، والتوقف عند محطات مختلفة من حياتها الخاصة، تغوص وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكْم"، في مواضيع قد تسبب بعض الإحراج لضيفة الحلقة الممثلة سمية الخشاب، لكن النجمة المصرية ستتمكن بلباقتها من الإجابة على الأسئلة بصراحة تُقنع المُشاهد، من دون أن تتخلى عن هدوئها. وبين استطلاعات الرأي وأسئلة البرنامج، تتحدث الخشاب عن رشاقتها حالياً بعد فقدانها عدداً من الكيلوغرامات، وعن عودتها إلى الدراما التلفزيونية مع شريكتها في مسلسل "كيد النسا". فماذا ستقول للفنانة فيفي عبده؟ ولمن ستقول "يا أنا يا هيّ"؟ وتكتشف رأي الجمهور في عودة الثنائي مجدداً في رمضان المقبل، وتجيب على سؤال حول ما إذا كان تعاملها اليوم مع المنتجة مها سليم التي وقع الخلاف بينها وبين النجمة غادة عبد الرازق على خلفية مسلسل "حكاية حياة"، هو من أجل استفزازها وتوجيه رسالة قوية لها أم هي مجرد صدفة!
تصف وفاء الكيلاني ضيفتها بابنة البلد السمراء، الموهوبة في فن صناعة الجدال، قبل أن تسألها عن سر رشاقتها الحالية، فهل اتبعت حمية غذائية قاسية، أم خضعت لعملية جراحية؟ وتتطرق معها إلى خوضها عالم الإعلانات، وتطرح عليها أسئلة شخصية وخاصة، منها عن مواصفات رجل الأحلام في نظرها. وتطرح أسئلة افتراضية على الجمهور منها عن نظرة الرجل إلى نجمات السينما والدراما، فهل بات المجتمع العربي عامة والمصري خاصة، أكثر تقبلاً للفكرة من السابق؟ تسألها وفاء عن مدى نجاحها في تجربة تقديم البرامج، فهل تراها موفقة أم فاشلة؟ وكيف ترد على الهجوم عليها بسبب برنامجها، ووصف ملابسها في الحلقات، بكونها مستفزة؟
تجيب الخشاب على أسئلة متعددة، تتعلق بتغيّر خياراتها السينمائية، وبما تداولته الصحافة من كونها نادمة على قيامها ببطولة عدد من الأفلام في السنوات الأخيرة أبرزها "حين ميسرة"، "الريس عمر حرب"، و"عمارة يعقوبيان". كما تتعرف إلى رأي لجمهور في الشارع العربي في هذه المسألة. فهل صرحت الخشاب بأنها لن توافق على بطولة مثل هذه الأفلام بعد اليوم، ولن تعود إلى الأدوار الجريئة مطلقاً مهما كانت العروض مغرية، وتعتبرها صفحة وانطوت في حياتها الفنية؟ كما تتحدث النجمة عن خوفها من الحسد، وعن كيفية مواجهتها له. وعن صحة ما يتم تداوله عن إطلاقها قريباً ألبوماً غنائياً باللهجة الخليجية. وتتوجه إلى الجمهور الخليجي بسؤال، يتعلق بما اذا كان مهتماً بشراء مثل هذا الألبوم.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سمية الخشاب" واعترافات خاصة في "الحُكْم"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84458

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة