الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › علي جابر يحاول إقناع لجنة تحكيم Arabs Got Talent برفض متسابق

صورة الخبر: أعضاء لجنة تحكيم البرنامج
أعضاء لجنة تحكيم البرنامج

متسابق عراقي في برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent يرى أنه يجيد الغناء على طريقة الأوبرا العالمية، ولكنه مصيره في البرنامج توقف بعد أول ظهور له، رغم توقعاته بالوصول للنهائي.

فبعدما غنى العراقي سافسن نازار أغنية، ومع بدايتها أثارت ضحكات من الجمهور ولجنة التحكيم، واستوجب الأمر من علي الجابر عضو لجنة التحكيم أن يضغط على زر الرفض، ولكن باقي أعضاء لجنة التحكيم سمحوا للمتسابق في استكمال غنائه.

ولكن هذا الأمر لم يجد ترحيبا من علي الجابر الذي صاح في اللجنة قائلا: "ماذا بكم"، ليضغط أحمد حلمي على الزر، وحاول الجابر الضغط على زر نجوى كرم التي أزاحت يده طالبة منه أن تتركه يستكمل فقرته، وفي النهاية حصل على 4 لا من أعضاء لجنة التحكيم.

وعاد نفس المتسابق من جديد للمسرح ليقدم موهبة جديدة وهي تحريك أنفه وأذنه وبطنه وحواجبه، وأمام اللجنة لم يتمكن أحدهم من لمح ذلك، فاقترب حلمي منه ليشاهد بنفسه، وفي النهاية رفضت لجنة التحكيم بالإجماع استكمال نازار مشواره الفني.

برنامج Arabs Got Talent يشارك في لجنة تحكيمه علي الجابر ونجوى حلمي وناصر القصبي وأحمد حلمي، ويقدمه كل من قصي ورايا أبي راشد، ويُعرض عبر شاشة MBC مصر و MBC 4 في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع.

ومن المعروف أن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" انتهت منذ فترة من تصوير حلقاته الأولى، بمشاركة الفنان أحمد حلمي، قبل أن يجري جراحة لاستئصال ورم حميد من الظهر.

ومن المقرر أن تستمر الحلقات المسجلة إلى 6 حلقات يتم خلالها اختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج، ليبدأ بعدها عرض الحلقات المباشرة بمشاركة كل أعضاء لجنة التحكيم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علي جابر يحاول إقناع لجنة تحكيم Arabs Got Talent برفض متسابق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5666

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة