الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نور الشريف يقيم فى دهشور حتى الانتهاء من تصوير «الرحايا»

صورة الخبر: نور الشريف
نور الشريف

قرر نور الشريف الإقامة الكاملة فى مدينة الجابرى فى دهشور، التى يصور فيها مسلسل «الرحايا»، ورفض نور الذهاب إلى منزله فى وسط القاهرة إلا بعد انتهاء التصوير.
وقال مخرج المسلسل حسنى صالح إن نور قرر الإقامة بشكل كامل فى دهشور لعدة أسباب، منها أن يعيش حالة الشخصية وأبعادها الفنية، وزيادة عدد ساعات التصوير، التى تصل أحياناً إلى ٢٠ ساعة فى اليوم، بالإضافة إلى إعجابه بالهدوء والهواء النقى، وساعد هذا القرار على انتهاء نور من تصوير ٩٩%من مشاهد مسلسل «متخافوش» الذى يصوره فى الوقت نفسه.
وأوضح حسنى أن ٥٠% من مشاهد «الرحايا» تم تصويرها فى محافظة سوهاج فى مركز «العسيرات شرق»، وقضى الأهالى مع أسرة المسلسل طوال مدة التصوير، ويعتبر المسلسل أول عمل يصور فى سوهاج، حيث المناظر الطبيعية الجميلة التى ستكون إضافة للصورة.
ويرى حسنى أن ما يميز «الرحايا» عن كل الأعمال الصعيدية التى قدمت من قبل أنه يخوض فى المشاكل الشخصية اليومية بين أفراد الأسرة الصعيدية، بعيدا عن مشاكل الثأر والقتل والتى تعوّد المشاهد على رؤيتها.
يتضمن المسلسل ٣٠ أغنية من كلمات عبدالرحمن الأبنودى وألحان عمار الشريعى وغناء على الحجار الذى انتهى من تسجيل تتر البداية فى ستوديو عمار الشريعى، وسوف يتم تسجيل أغنيات الحلقات بعد انتهاء الأبنودى والشريعى من وضع الشكل النهائى لها ولتتر النهاية.
تخطت ميزانية «الرحايا» الرقم المتفق عليه، وقفزت من ٢٠ مليون جنيه إلى ٢٨ مليونا بسبب الديكورات الجديدة التى تم بناؤها، ووصلت تكلفة منزل نور الشريف الذى يصور فيه حاليا إلى مليون و٧٥٠ ألف جنيه، وقد تم الانتهاء من تصوير ١٦ ساعة من أحداث المسلسل، وتتبقى أربع ساعات يتم تصويرها بين دهشور وشرم الشيخ. «الرحايا» تأليف عبدالرحيم كمال ويشارك فى البطولة لطفى لبيب وسوسن بدر.

المصدر: محمد طه -المصرى اليوم-

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نور الشريف يقيم فى دهشور حتى الانتهاء من تصوير «الرحايا»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة