الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد هنيدي يواجه قراصنة البحر الأحمر فى "أمير البحار"

صورة الخبر: محمد هنيدى
محمد هنيدى

اتفق النجم الكوميدي محمد هنيدي مع المخرج وائل أحسان علي بدء تصوير الفيلم الجديد "أمير البحار" ليوسف معاطي خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل بعد الانتهاء من التجهيزات النهائية للفيلم واختيار باقي الأبطال وترشيح شيرين عادل ومحمد أحمد ماهر لبطولة الفيلم.



يقول محمد هيندي: صورنا يوم واحد في الفيلم منذ ثلاثة أسابيع واضطررنا لتصويره بسبب عدم تكرار حفل تخرج طلبة الأكاديمية البحرية ألا فى يوم واحد فقط كل عام.



كان محمد هنيدي أعلن فجأة انتقاله من العمل مع الشركة المنتجة لفيلمه الأخير "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بعد أن كان مقرراً أن يقدم معها الجزء الثاني من الفيلم بعنوان "رمضان في الشانزليزيه" وتعاقد مع شركة أخرى لتقديم الفيلم الجديد "أمير البحار" مما يؤكد رغبة الشركة الأولى التراجع عن تقديم الفيلم الجديد في ظل الأزمة المالية العالمية وتأثيرها على شركات الإنتاج السينمائي.



وحول هذا الرأى يقول هنيدي: لست مرتبطا بعقد احتكار مع أي شركة إنتاج وأرفض الارتباط بهذه النوعية من العقود حتى تتاح لي حرية الحركة والتنقل بين الشركات، واختيار الأعمال التي تناسبني، وعندما شعرت بعدم رغبة الشركة في إنتاج الجزء الثاني من فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" قررت قبول العرض الذي تقدمت به رئيسة الشركة الجديدة الفنانة والمنتجة إسعاد يونس لبطولة فيلم "أمير البحار" ليكون فيلمي الجديد في الموسم السينمائي المقبل "عيد الأضحى".



وعن عمله مع يوسف معاطي للمرة الثانية يقول هنيدي: تأخرت في التعاون معه فمعظم نجوم الكوميديا والتراجيديا تعاملوا معه وأعماله كلها تلقى النجاح سواء في التليفزيون أو السينما وهو فنان وسيناريست مبدع ومثقف.



يضيف: الفيلم الجديد يتناول عمليات القرصنة والسرقة التي تتم في البحر الأحمر وكان ضحيتها عدد كبير من السفن التي انتشرت الأخبار عنها في الفترة الأخيرة, وأجسد في الفيلم شخصية قبطان بحري تتعرض سفينته للقرصنة وهي في عرض البحر ويتعرض للعديد من المواقف الساخرة والطريفة.

المصدر: الفن أونلاين ـ نورا أنور

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد هنيدي يواجه قراصنة البحر الأحمر فى "أمير البحار"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39311

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة