الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إيرادات «ألف مبروك» لأحمد حلمي مليون و800 ألف جنيه في يوم ونصف

صورة الخبر: احمد حلمى
احمد حلمى

استطاع فيلم أحمد حلمي الجديد «ألف مبروك» أن يحقق في يوم واحد ما لم تحققه باقي أفلام الموسم في عدة أسابيع. الفيلم -الذي بدأ عرضه مساء يوم الأربعاء الماضي- حقق في أول أيام عرضه 713 ألف جنيه مقسمة علي حفلتين فقط، أما يوم الخميس -والذي يعد أول أيام عرض الفيلم فعليا- فتجاوزت إيرادات الفيلم خلاله المليون جنيه، لتصل إجمالي الإيرادات في يوم كامل وحفلتين إلي مليون و800 ألف جنيه تقريبا،
وهو رقم لم تستطع عدد من أفلام الموسم أن تحققه منذ بداية عرضها وحتي الآن، مثل فيلم «المشتبه» لعمرو واكد وبشري الذي لم يحقق سوي مليون و750 ألف جنيه فقط في أسبوعين عرض! أما «العالمي» بطولة يوسف الشريف ودلال عبد العزيز فقد حقق مليوناً و400 ألف جنيه في خلال أسبوع عرضه الأول. الغريب أن فيلم أحمد حلمي بدأ عرضه يوم الأربعاء بـ33 نسخة فقط زادت النسخ لليوم التالي إلي 50 نسخة من إجمالي 100 نسخة للفيلم، حددته المجموعة المتحدة لعرض الفيلم. أي أن الفيلم استطاع أن يحقق كل هذه الإيرادات بنصف عدد النسخ المحدد له. من جهته استطاع فيلم «طير إنت» لأحمد مكي أن يحقق 270 ألف جنيه في أول أيام عرضه والذي عرض خلاله الفيلم في حفلة واحدة فقط وبـ23 نسخة من إجمالي 65 نسخة حددتها الشركة العربية لعرض الفيلم. أما فيلم «السفاح» لهاني سلامة فقد حقق في أسبوع عرضه الأول مليون جنيه تقريبا، بينما فشلت إجمالي إيراداته في الوصول لمليوني جنيه خلال أسبوعين «1902910».

علي الجانب الآخر يظل فيلم «عمر وسلمي2» لتامر حسني هو الفيلم الوحيد وسط أفلام الموسم كلها الذي تجاوزت إيراداته العشرين مليون جنيه. ربما بحكم كونه عرض في بداية الموسم وربما بحكم كونه أول فيلم كوميدي يبدأ عرضه في موسم الصيف. فالفيلم بحسب إيرادات غرفة صناعة السينما وصلت إيراداته حتي الآن إلي عشرين مليون وستمائة ألف جنيه وهي الإيرادات التي تقل عن الإيرادات التي أعلنها منتج الفيلم محمد السبكي بحوالي أربعة ملايين جنيه.

من جهتها اقتربت إيرادات فيلم «دكان شحاتة» لخالد يوسف من العشرين مليوناً حيث حقق الفيلم حتي الآن 18 مليون جنيه ومائتي وأربعين ألفا، بينما تجاوزت إيرادات فيلم «الفرح» لخالد الصاوي وصلاح عبد الله بالكاد الملايين العشرة، وهو الرقم الذي فشل فيلم «بوبّوس» لعادل إمام في تحقيقه، رغم أنه حقق مليوني جنيه في أسبوع عرضه الماضي لتصل إجمالي إيراداته حتي الآن إلي تسعة ملايين وخمسمائة ألف جنيه. بالنسبة لفيلم «بدل فاقد» لأحمد عز ومنة شلبي فقد وصلت إجمالي إيراداته حتي الآن إلي خمسة ملايين وثمانمائة ألف جنيه منها ثمانمائة وتسعين ألف جنيه خلال الأسبوع الماضي وهو الرقم الذي يحققه الفيلم بانتظام تقريبا كل أسبوع منذ بداية عرض الفيلم وحتي الآن.

المصدر: عبير عبد الوهاب - الدستور

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيرادات «ألف مبروك» لأحمد حلمي مليون و800 ألف جنيه في يوم ونصف (1)

زياد | 15/8/2010

عايزين نعرف ايه الجديد

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11293

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة