الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › رئيس "الهناجر": لم أتقدم باستقالتي.. ولدي خطة لإعادة الهيكلة

صورة الخبر: توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

أكد الفنان توفيق عبدالحميد، رئيس مركز الهناجر، أنه لم يتقدم باستقالته لوزير الثقافة، وأنه رأس المركز من فترة بسيطة وحاليًا يقوم بهيكلة إدارية جديدة داخل المركز.

وأضاف "عبدالحميد" لـ"الوطن"، أنه أعطى لنفسه شهر كامل ليقوم بدراسة كل الأخطاء داخل الهناجر، ومحاولة علاجها ومدى الاستجابة لطلباته داخل إطار العمل، وبعدها سيقرر الاستمرار في منصبه أو لا.

وبحسب رئيس المركز، فمن ضمن الأخطاء في المركز، مسرح الميدان المقام في حديقة مركز الهناجر ويستخدم المسرح كغرف ومعدات لمركز الهناجر، دون وجه حق فهو تابع للبيت الفني للمسرح.

وأشار إلى أن سينما مركز الهناجر، يستغلها صندوق التنمية، وأن الصندوق هو من بناها، لكنها في النهاية ملك لمركز الهناجر، ومن المفترض أن يكون المركز هو المسئول عن التطوير وما يعرض، لافتًا إلى أنه يعمل على إعادة هيكلة إدارة الهناجر، وتوزيع الطاقة البشرية بطريقة تزيد من الإنتاج.

وعن العروض المسرحية الذي سيقدمها المركز، قال إن هناك عرضين وافق عليهم الرئيس السابق للمركز، وهما ليسا من مسؤوليته، لكنه قرر اختيار لجنة لقراءة النصوص المعروضة للهناجر ومشكلة من 7 أفراد متخصصين في المسرح، وحاليًا يختار اللجنة ويشترط أن يتفرغوا بالكامل لقراءة النصوص المسرحية أو يتقدموا بعرض مسرحي في الهناجر .

وقال إنه يتوسم في الفترة المقبلة، أن ينهض بمركز الهناجر وأنه يقوم بدوره في خدمة الفن والموهبين والمبدعين، وتقديم أكبر عدد من الموهوبين فنيًا .

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس "الهناجر": لم أتقدم باستقالتي.. ولدي خطة لإعادة الهيكلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14061

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة