الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بمَ اتهمت هيفاء وهبي شيرين وإليسا وأحلام؟

صورة الخبر: هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بدأ الموسم الجديد من برنامج "المتهم" الذي يُعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال وزيّنت أولى حلقاته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعفويّتها وصراحتها التي لطالما اعتدنا عليها. وتضمّنت الحلقة العديد من المواضيع الاجتماعية، الفنية والسياسية التي سنستعرض بعضها سوياً.



بعد سؤالها عن سبب رفضها للحصول على لقب "سفيرة النوايا الحسنة"، أوضحت وهبي أنّ دور السفير لا يقتصر على زراعة شجرة بل يتطلّب شخصاً فعّالاً يعمل من أجل محاربة الأوضاع الرديئة والجوع عند الشعوب المحتاجة.



وبدأت المواضيع تزداد سخونة عند سؤالها عن علاقتها بتصفية الحسابات بين محمد سامي وغادة عبد الرازق فأجابت وهبي بالنفي وأوضحت أنّها تحرص على البقاء بعيدة عن مشاكل الآخرين. كما أضافت أنّه كان يجدر بغادة عبد الرازق أن تتكلّم عن مسلسلها “السيدة الأولى” الذي لم يسمع به أحد.



وماذا كان وصفها للملحن سمير صفير؟ بعد هجومه الدائم عليها، عبّرت وهبي أنّه في حالة صراع فردي ووصفته "بقليل الأدب"، مشدّدة على أنّ ما يوجّهه من كلام مسيء لسيدة هو معيب.



أمّا عن رأيها بكل من الفنانتين إليسا وشيرين عبد الوهاب، فقالت النجمة اللبنانية أنّ إليسا "Moody" في صداقاتها، ومن جهة أخرى فهي تحب أن تسمع شيرين عبد الوهاب بأغنيات أكثر فرحاً. وما كان رأيها بالفنانة أحلام؟ أكّدت هيفا وهبي أنّ أحلام صريحة وتعبّر عن حبها للآخرين علناً.



أمّا على الصعيد السياسي فعبّرت وهبي عن إحترامها لكافة التيارات والأحزاب اللبنانية ولكنّها تختار الجيش اللبناني موضحة بأنّه ليس من الضروري أن تطلق أغنية للجيش لتعبّر له عن حبّها.

المصدر: arabia

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بمَ اتهمت هيفاء وهبي شيرين وإليسا وأحلام؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56854

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة