الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › حلبة مصارعة بالرقص بين هيفا وهبي ودينا والحكم عمرو دياب يعلن المنتصرة بالضربة القاضية

صورة الخبر: هيفا وهبي ودينا والحكم عمرو دياب
هيفا وهبي ودينا والحكم عمرو دياب

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو مصوراً يبدو أنه مأخوذ من إحدى الحفلات، وبدت الفنانة هيفا وهبي والراقصة المصرية دينا، وكأنهما تتباريان على حلبة الرقص على وقع غناء النجم المصري عمرو دياب لأغنيته "أيوة مافيش منك تخيل".
وعندما إشتدت المباراة وإحتدم التحدي المبطّن، قام عمرو دياب بحسم المعركة لصالح الفنانة هيفا وهبي، حيث طلب من الراقصة دينا بكل صراحة ووضوح أن تبتعد عن واجهة مسرحه وهو يغني ليفسح المجال لهيفا أن تتصدّر مسرحه وتتابع رقصها على إيقاع أغنيته الراقص الجميل.
وكان ملفتاً في الشريط المصوّر أن دينا إنسحبت فوراً الى الصفوف الخلفية، ووقفت الى جانب العازفين المصاحبين لغناء عمرو دياب، في حين أمسك الأخير بيد هيفا وجذبها الى صدر مسرحه حيث تقدّمت وراحت تتمايل بشكل مثير، ما جعله يشير إلى هيفا مع كل كلمة من كلمات أغنيته فيها غزل، وكأنه يغني لها.
وقد إنتشر الشريط عبر العديد من صفحات الفايسبوك وتويتر العربية، وبدا أن الجمهور كان متفقاً على أنها معركة بين هيفا ودينا على حلبة مصارعة، كان فيها عمرو دياب الحكم، فحسم المعركة لصالح هيفا حيث أعلن بكل وضوح أمام الجمهور بأنها إنتصرت على الراقصة دينا بالضربة القاضية.

المصدر: الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حلبة مصارعة بالرقص بين هيفا وهبي ودينا والحكم عمرو دياب يعلن المنتصرة بالضربة القاضية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28850

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة