الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تعاقدات دراما رمضان 2015 تبدأ مبكرًا

صورة الخبر: الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

بدأت التعاقدات على رمضان 2015 مبكرا، وقبل أن ينقضى موسم 2014، حيث أعلن المنتج صادق الصباحى عن التعاقد مع كل من الفنان عابد الفهد، والفنانة نادين نسيب نجيم، والفنان يوسف الخال للقيام بطولة عمل درامى جديد لرمضان 2015 من إخراج سامر البرقاوى وتأليف بلال شحادات ومعالجة درامية للمؤلف نجيب نصير، والذين شكلوا فريق عمل مسلسله برمضان الحالى «لو».
وقال الصباحى إن التعاقد جاء بعد نجاحهم فى تقديم عمل متكامل الأركان، استطاع أن يتصدر قوائم المشاهدة فى الخليج ولبنان.
وعلى الجانب الآخر أكد المنتج تامر مرسى تعاقده مع النجم عادل إمام للقيام ببطولة مسلسل تليفزيونى رمضانى جديد يحمل عنوان «أستاذ ورئيس قسم»، وهو من تأليف يوسف معاطى، ويجرى الآن الاتفاق مع المخرج الذى سيتم الاعلان عن اسمه قريبا، وبعدها سيتم ترشيح باقى عناصر العمل بمعرفة المخرج والقائمين على انتاج المسلسل. وصرح مرسى بأن عمليات التصوير تبدأ منتصف ديسمبر المقبل، ليكون العمل جاهزا للعرض قبل رمضان القادم 2015.
يعد المسلسل المنتظر «أستاذ ورئيس قسم» هو رابع تعاون لعادل إمام مع تامر مرسى بعد مسلسلات «فرقة ناجى عطا لله» و»العراف» و«صاحب السعادة» الذى يعرض الآن على شاشة رمضان.
على جانب آخر تقرر بداية الإنتاج الانطلاق فى مشروع مسلسل «الشهرة» اعتبارا مع بداية شهر اكتوبر القادم ليلحق برمضان 2015، وهو المسلسل الذى يخوض من خلاله المطرب عمر دياب تجربة العمل بالدراما التليفزيونية، وكان المؤلف مدحت العدل قد سلم حلقات العمل للجهة المنتجة، وأجرى لقاء مع المخرج رامى إمام الذى تم اختياره أخيرا لإخراج العمل.
وكان المسلسل قد تم تأجيله أكثر من مرة أخرها فى فبراير الماضى، بعد أن رأى المخرج أحمد نادر جلال وكان مرشحا لإخراج العمل بأن الوقت لم يسعفه لتقديم العمل بالشكل المناسب، خصوصا أنه بطولة نجم كبير يخطو أولى خطواته على شاشة الدراما.

المصدر: فيتو

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعاقدات دراما رمضان 2015 تبدأ مبكرًا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة