الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: مروان خوري
مروان خوري

أصدرت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بيان لها أعربت فيه عن استغرابها من التغريدات التي تناولت موضوع حقوق أغنية "تعباني منك"، موضحة أنها باشرت تنفيذ الأغنية وتوزيعها مع الموزع ميشال فاضل قبل الحصول على التنازل وعقد النشر من الفنان مروان خوري.

وأشارت روتانا إلى أنها تحترم خوري وأنها كانت أول الداعمين له في مشواره كفنان شامل، وقد ترجم هذا الدعم من خلال إنتاج 4 ألبومات غنائية له: "كل القصايد، قصر الشوق، أنا والليل، وراجعين".

جاء ذلك ردا على التصريحات التي وردت من خلال تغريدات الملحن مروان خوري على موقع "تويتر"، والتي أطلقها بعد سحب أغنية "تعبانة منك" التي كان متوقع إصدارها في ألبوم الفنانة إليسا 2014.

وأوضحت الشركة في الوقت ذاته، أنها ترفض أن يكون هناك أي سوء تقدير أو هضم لحقوق أي فنان أو ملحن أو شاعر، وفي مقدمتهم مروان خوري، وأنها هي التي حرصت وكانت من أشد المتمسكين بضرورة استمرارية التعاون بين مروان خوري وإليسا وخاصة أيام قطيعتهما.

وأضاف البيان "روتانا هي أول حافظي حقوق أي ملحن أو شاعر، والدليل استمرار تعاونها مع خيرة شعراء وملحني العالم العربي، الذين شكّلوا بتعاوناتهم أرشيف أكبر شركة إنتاج غنائي في العالم العربي، وكل المتعاونين معها يتجاوبون بكامل الرضا مع عقود النشر المعتمدة من قبل الشركة والتي تحفظ حقوقهم قبل حقوقها".

وشدد البيان على أن "شركة روتانا تلتزم بعقود النشر، التي تضمن حقوق الشاعر والملحن والشركة بنسب متساوية، وترحب بكل متجاوب ومتعاون أو ينوي التعامل مع شركة روتانا، على أسس واضحة ومنطقية ترضي وتضمن مصلحة كل الأطراف، كما تتمنى التوفيق لكل من لا يتجاوب".

وكان مروان خوري أطلق سلسلة تغريدات على خلفية توقف الأغنية معلنا أن الخلاف لا علاقة لإليسا به، بل المسألة تكمن في شركة روتانا التي لا تحترم حقوقه الذي لن يتنازل عنها.

المصدر: الوطن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تغريدات مروان خوري تثير غضب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60211

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة