الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هيفاء وهبي نجمة تلفزيون المستقبل في شهر رمضان

صورة الخبر: هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

عقدت إدارة تلفزيون المستقبل اللبنانيّ مؤتمراً صحفياً بعد ظهر أمس في فندق لانكاستر في بيروت للإعلان عن برامجها الخاصّة بشهر رمضان المبارك.

سعيد حريري من بيروت: في مؤتمر صحفيّ عُقد بعد ظهر أمس في العاصمة اللبنانيّة بيروت أعلنت إدارة تلفزيون المستقبل عن برامجها الخاصّة بشهر رمضان المبارك.

إفتتح المؤتمر مدير عام تلفزيون المستقبل الأستاذ رمزي الجبيلي بكلمة رحّب فيها بالحضور، ووعد بأن تكون شاشة تلفزيون المستقبل رائدة بين الشاشات اللبنانية في الشهر الكريم كعادتها كلّ عام.

وجلس إلى طاولة المؤتمر كلّ من المنتج المصريّ عاطف كامل، منتج مسلسل "كلام على ورق" الذي تقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي، إضافة إلى الممثّل المصريّ ماجد المصريّ، والممثّل اللبنانيّ عمّار شلق، والممثّلة اللبنانيّة ندى أبو فرحات الذين يشاركون هيفاء مسلسلها. كما وحضر منتج المسلسل السوريّ "طوق البنات" محمّد قبند إلى جانب بطل المسلسل الممثّل السوريّ رشيد عسّاف، والممثّل اللبنانيّ آلان الزغبي المشارك أيضاً في هذا المسلسل. علماً أن كلا المسلسليْن يُعرضان على شاشة تلفزيون المستقبل خلال شهر رمضان.

كلام على ورق

ولعلّ أبرز ما تقدّمه شاشة المستقبل خلال الشهر الكريم، هو مسلسل النجمة هيفاء وهبي التي تخوض السباق الرمضاني للمرّة الأولى من خلال مسلسلها التلفزيوني "كلام على ورق" الذي يشاركها فيه البطولة كلّ من الممثلين المصريين ماجد المصري، وأحمد زاهر، وحسين الإمام، وأحمد السعدني، وروجينا، إضافة إلى الممثّلين اللبنانيين ندى أبو فرحات، وعمّار شلق، ورودني حدّاد، وتلعب هيفاء في المسلسل دور حبيبة، ونتابع أحداث حياتها المليئة بالأحداث، والمخاطر، والمطبوعة بشبكات المال، والأعمال.

طوق البنات

إنتاج درامي آخر تقدّمه شاشة المستقبل هو المسلسل السوريّ "طوق البنات" الذي يجمع نخبة من ممثلي وممثلات الدراما السورية، وفي مقدّمتهم منى واصف، ورشيد عسّاف، وتاج حيدر، ومهيار خضّور، وديمة قندلفت، وحسام تحسين بيك، وأندريه سكّاف. تعود الحكاية الدمشقيّة إلى ثلاثينات القرن الماضي، وتحمل في طيّاتها ملحمة شعبيّة تتحدّث عن الحبّ والتسامح.

خلّي السهرة عنّا

وفي إطار برامج المنوّعات، يعود برنامج "خلّي السهرة عنّا" الذي يقدّم السهرة الرمضانيّة التي لطالما تميّز بها تلفزيون المستقبل مع المذيعين كارين سلامة، وجوزيف حويّك، وغيدا مجذوب، وإيلي أحوش الذي يطلّون خلال الليالي الخمسة عشرة الأولى من الشهر الكريم في هذا البرنامج الفنيّ والحواريّ.

أربع دواليب وبس

أمّا الليالي الخمسة عشرة الأخيرة من الشهر المبارك فخصّصتها إدارة المستقبل لمقدّم برامج الألعاب ميشال قزّي وبرنامجه الجديد "أربع دواليب وبس" الذي يمنح المشاهدين فرصة ربح جوائز تقدّر قيمتها بعشرات الآلاف من الدولارات. البرنامج مباشر، ويصوّر خارج الأستوديو، حيث تتجوّل الكاميرات في المناطق، وينتظر ميشال إتصالات المشاهدين، ويقدّم لهم جوائز فوريّة، إضافة إلى دخول أسمائهم ضمن السحب اليوميّ لربح 15 سيّارة.

مود من الضحك

ويقدّم تلفزيون المستقبل مفاجأة كوميدية لمشاهديه خلال الشهر الكريم عبر برنامج "مود من الضحك" الذي سيقدّمه الممثّل اللبنانيّ الكوميدي ميشال أبو سليمان الذي يستضيف شخصيات معروفة في فقرات مليئة بالضحك والمرح.

"إيه بس بس"

" ايه بس بس" برنامج تجميليّ مختلف تقدّمه أخصائيّة اللوك لمى لوند، التي ستنطلق في شوارع العاصمة بيروت، والمناطق للبحث عمّن ستغيّر له مظهره. المهمة لن تكون سهلة، و لكن لمى ستسعى جاهدة لإدخال ضيوفها في " الفان " الخاص بالمهمة التجميلية.

خير الكلام

"خير الكلام" برنامج اجتماعي ديني، تعرضه المستقبل في دورة برامج رمضان 2014. مدة الحلقة 24 دقيقة ويعرض ضمن الفترة الدينية التي تسبق مدفع الافطار وآذان المغرب.

البرنامج يتناول العادات الخاطئة في ممارسة الشعائر الدينية والاجتماعية مع ربط المواضيع بالدين الاسلامي من خلال اسلوب تقديم عصري، سريع ومنوّع، يقدّمه الشيخ بهاء سلام.

أماّ برنامجيْ "عالم الصباح" و " أخبار الصباح " سيستمران في الشهر الكريم عبر فقرات، ومحطات خاصة تواكب النشاطات الاجتماعية، الثقافية، و الفنية في مختلف المناطق اللبنانية.

ملاحظات على هامش المؤتمر:

- عندما توجّه الصحفيّ محمّد حجازي إلى رئيس إدارة تلفزيون المستقبل "رمزي الجبيْلي" بسؤال عمّا إذا كانت وعوده بالريادة خلال الشهر الكريم ستستمرّ إلى ما بعد الشهر الكريم ليكون تلفزيون المستقبل في ريادة التلفزيونات اللبنانيّة دائماً، تدخّل الممثّل الكوميديّ ميشال أبو سليمان مُجيباً بالقول: "بحسب الحوالات" (مشيراً إلى الحوالات الماليّة التي يحوّلها صاحب القناة رئيس الحكومة اللبنانيّ السابق سعد الحريري صاحب القناة لدعم التلفزيون)، وهنا ضحك الجبيلي مؤكّداً على كلام أبو سليمان.

ـ أشاد كلّ من منتج مسلسل "كلام على ورق" الأستاذ عاطف كامل، والممثّليْن عمّار شلق، وماجد المصريّ بآداء هيفاء التمثيلي، ووصفها كامل بأنّها ممثّلة بارعة وموهوبة، وأكّد بأنّ الجمهور سيُفاجأ بآدائها التمثيليّ، وستحمل كلّ حلقة من الحلقات مفاجأة أكبر من الأخرى حتّى نهاية المسلسل.

ـ أكّد المنتج عاطف كامل بأنّ مسلسل "كلام على ورق" هو ثاني أضخم إنتاج رمضانيّ عربيّ لهذا العام، مؤكّدا بأنّ الإنتاج الأضخم هو مسلسل "صاحب السعادة" الذي يقوم ببطولته الفنّان عادل إمام. كما وأكّد رئيس مجلس إدارة تلفزيون المستقبل رامز الجبيلي بانّ التلفزيون سعى إلى عرض مسلسل عادل إمام على شاشته، ولكنّه لم يستطع تحمّل كلفة حقوق عرضه الباهظة الثمن.

ـ أكّد الممثّل ماجد المصريّ بأنّ ظروف تصوير مسلسل "كلام على ورق" كانت قاسية جداً، وأكثرها قساوةً كان البرد القارس في مواقع التصوير الجبليّة. في حين نوّه الممثّل عمّار شلق بجهود المخرج المصريّ محمّد ساميّ وحرفيته العاليّة في العمل.

ـ وصل الممثّل السوريّ رشيد عسّاف متأخراً بعد بداية المؤتمر، وكان غايةً في الطرافة لدى دخوله إلى القاعة حيث حيّى الجميع رافعاً يده قائلاً بلكنته الحورانيّة: "والله ما حدا بضلّو قاعد!"، مما أثار ضحك الجميع.
- See more at: http://www.elaph.com/Web/Entertainment/2014/6/913321.html?entry=tv_radio#sthash.JdwPUFOu.dpuf

المصدر: ايلاف

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيفاء وهبي نجمة تلفزيون المستقبل في شهر رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74441

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة