الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد رمضان يعثر على شبيهة الصعيدي وينشر صورته بانستغرام.. شاهد

صورة الخبر: محمد رمضان
محمد رمضان

عندما يعيش الممثل أجواء الشخصية التي يجسدها، تلازمه مواصفات هذه الشخصية السلوكية في حياته بعيدا عن البلاتوهات، وهذا ما تكشف عنه الصورة التي نشرها النجم المصري الشاب محمد رمضان عبر حسابه بموقع " انستجرام".

رمضان نشر صورة لطفل يبدو من ملابسه أنه ينتمي لمنطقة الصعيد " جنوب مصر"، وقال تعليقا على الصورة: " لقيت طفل صعيدي شبه (حبيشة) في الشارع .. نزلت من العربية واتصورت معاه".

و"حبيشة" هو الشاب الفقير القادم من الصعيد، الذي يجسد النجم المصري شخصيته ضمن أحداث مسلسل " ابن حلال " الذي تعرضه إم بي سي في رمضان، ويقوم النجم المصري بتصويره حاليا.

ويجسد رمضان خلال العمل شخصية "حبيشه" ، وهو شاب فقير قادم من الصعيد إلى القاهرة من أجل البحث عن معيشة أفضل بعد أن ضاقت به كل سبل العيش، وسكن حبيشة مع والدته وأخته في حاره شعبيه وعمل في مهنة " نقاش" إلى أن يتم اتهامه في جريمة قتل ويحاول بكل الطرق إثبات براءته.. والمسلسل قصة وسيناريو وحوار حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

ومحمد رمضان المولود في 1988 بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر، كما يعد هو الممثل المصري الوحيد الذي أشاد به النجم العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعد ذلك أصبح رمضان من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام من إنتاج السبكي جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية، وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، ومؤخرًا قلب الأسد.

صورة الخبر: محمد رمضان

صورة الخبر: محمد رمضان

صورة الخبر: محمد رمضان

المصدر: mbc

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد رمضان يعثر على شبيهة الصعيدي وينشر صورته بانستغرام.. شاهد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90626

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة