الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › أبوظبي أول مواقع تصوير الجزء السابع من فيلم «حرب النجوم»

صورة الخبر: من المرتقب أن يشاهد عشاق السينما فيلم الخيال العلمي في صالات العرض خلال شهر ديسمبر 2015. أرشيفية
من المرتقب أن يشاهد عشاق السينما فيلم الخيال العلمي في صالات العرض خلال شهر ديسمبر 2015. أرشيفية

أكّدت «تو فور ـ 54»، أمس، أنه يجري حالياً تصوير مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلام «حرب النجوم » في مناطق مختلفة في إمارة أبوظبي، ومن المرتقب أن يشاهد عشاق السينما فيلم الخيال العلمي في صالات العرض خلال شهر ديسمبر 2015.

ووصل إلى أبوظبي مطلع مايو الجاري فريق عمل الفيلم ومخرجه جي جي أبرامز، وذلك بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام و«إنتاج» التابعة لـ«تو فور ـ 54»، للبدء في تصوير مشاهد الجزء السابع من الفيلم.

ويشارك في إخراج وتصوير الفيلم مجموعة تضم المئات من الموهوبين والمحترفين الإماراتيين والعالميين، كما كرّس طاقم عمل متكامل جهوده منذ يناير الماضي لتسهيل العمليات والخدمات وإعداد المرافق.

ولعب التنوّع في البيئة الصحراوية التي تتسم بها إمارة أبوظبي، والبنية التحتية لخدمات الإنتاج عالية الجودة التي توفرها، دوراً رئيساً في اختيار مواقع التصوير، وضمان إتمام عمليات التصوير وفق جدول زمني محدد.

وقالت رئيسة «لوكاس فيلم» كاثلين كينيدي: «لقد بدأنا في تصوير الجزء السابع من فيلم حرب النجوم في أبوظبي بكل حماس، وقد جذبتنا مواقع التصوير المختارة بطبيعتها الخلابة والمتفردة. وقد حظينا بدعم رائع من جميع الجهات التي تعاملنا معها، بدءاً من أعلى الجهات الرسمية وحتى فريق العمل المحلي». وأعربت الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية، نورة الكعبي، عن سعادتها بنجاح أبوظبي مرة أخرى في جذب أضخم الأفلام العالمية ليتم تصويرها الإمارة.

كما رحّبت الكعبي بجميع طاقم فيلم حرب النجوم في دولة الإمارات، مؤكدةً أن اختيار أبوظبي لتصوير مشاهد من الجزء السابع من فيلم حرب النجوم يبرهن على انتهاج الدولة استراتيجية سديدة الخطى لتعزيز مكانتها مركزاً استراتيجياً للترفيه وصناعة الإعلام.

وقد حظيت ست مواهب إماراتية بفرصة العمل مع طاقم الفيلم، من خلال برنامج التدريب الذي يوفره المختبر الإبداعي التابع لـ«تو فور ـ 54» ، كما سيشارك اثنان منهم في عمليات الإنتاج التي ستتم في لندن في استوديوهات «لندن بينوودر»، ومن المقرر عرض الجزء السابع من فيلم حرب النجوم في ديسمبر 2015، وهو أحدث الأفلام السينمائية العالمية التي يتم تصويرها في أبوظبي، وقد استفاد من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام، والذي يضمن استرداداً مالياً بنسبة 30% من قيمة الأعمال المنتجة في أبوظبي.

المصدر: الامارات اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبوظبي أول مواقع تصوير الجزء السابع من فيلم «حرب النجوم»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5048

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة