الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › وائل جسار: لا أتوقع ولادة نجوم جدد على الساحة الفنية!

صورة الخبر: وائل جسار
وائل جسار

قال النجم وائل جسار في حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" أن استعراض بعض الفنانات صاحبات الأصوات الجميلة، لشكلهن الخارجي ولأجسادهن لا يليق بمكانتهنَّ، موضحاً: "انتقدت علناً ميريام فارس ونانسي عجرم لكليباتهنَّ المصورة التي لا تتلاءم ومستوى صوتهنَّ الجميل، وذلك بفعل محبة وليس عن سوء نية، فأنا معجب بصوت ميريام وكذلك الأمر بالنسبة لنانسي السيدة المتزوجة وأم البنات. فهكذا أصوات جميلة ليست بحاجة لأي شيء آخر يغطي عليها، ولكن في النهاية هنَّ حرائر بآرائهنَّ وبتصرفاتهنَّ، وأنا أحترم ذلك. وما قلته هو مجرد رأي ليس أكثر".
وعن من يستفزه حالياً على الساحة قال: "بعكس ما قد يعتقده البعض ما يستفزني هو الصوت الجميل والعمل الناجح، فيشكل حافزاً لي لأجتهد أكثر ولأعمل بصورة مستمرة بهدف النجاح".
وعن صاحب الصوت الجميل الذي يلفته اليوم أجاب: "برامج المواهب الفنية التي تعرض على شاشات التلفزيون أفرزت كمًّا لا يستهان به من أصحاب الأصوات الجميلة، أمثال ستّار سعد من "ذا فويس" ومحمد عساف وأحمد جمال من "عرب آيدول" وكثيرين غيرهم. وهو أمر جيد وأتوقع لهم نجاحاً في المستقبل".
وعن إمكانية ظهور نجوم جدد في سماء الفن حالياً قال: "مع الأسف لا أتوقع ولادة نجوم جدد وأستبعد ذلك تماماً، لأنه ليس هناك من مواهب جديدة أمثال الأشخاص الذين ذكرتهم آنفاً، فإن تصبح نجماً ليس بالأمر السهل، والنجومية هي خلطة بحد ذاتها من ألفها إلى يائها، فيها إلى جانب الموهبة والصوت الجميل الذكاء والأناقة والحضور والأخلاق الحميدة، إضافة إلى عناصر أخرى لا توجد حالياً لدى أي فنان صاعد برأيي".
وعن حقيقة مشاركته قريباً في برنامج للمواهب الفنية مع عدد من الفنانين أمثال نوال الكويتية وماجد المهندس وآمال ماهر قال: "المشروع قيد الدرس ونتشاور حوله ليس أكثر".

المصدر: مجله روتانا

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وائل جسار: لا أتوقع ولادة نجوم جدد على الساحة الفنية!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54592

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة