الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › توقيف تصوير مسلسل الأخوة ومصيره في مهب الريح !

صورة الخبر: توقيف تصوير مسلسل الأخوة ومصيره في مهب الريح !
توقيف تصوير مسلسل الأخوة ومصيره في مهب الريح !

مصادر خاصة جداً أن الإدارة المسؤولة عن مسلسل " الأخوة" قررت منذ ثلاثة أيام إيقاف تصوير العمل في الوقت الحالي على أن تستأنف ذلك في وقت لم يحدد بعد.
وقال المصدر في معلومات خاصة لروتانا إن السبب الذي يقف وراء قرار إدارة إنتاج الأخوة هو عدم القدرة في الوقت الحالي على تجميع نجوم العمل، لإرتباط معظمهم بمواعيد أخرى في بلدان أخرى.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة وقعت الأن في موقف محرج مع الفنانين بعد أن سبق واتفقت معهم على تصوير 100 يوم عمل على الأرض.. لتصل إلى إنجاز الحلقات الخمسين الأولى فقط ، في وقت لم يعد بإمكانها تصوير الخمسين حلقة الثانية في الموعد المحدد.
ولفت إلى أن الفنانين معذورون لالتحاقهم بمسلسلات أخرى، لكونهم اتفقوا مع صناع تلك المسلسلات على مواعيد وضعوا إدارة مسلسل الأخوة في صورتها في وقتها ورتّبوا مواعيدهم في "الأخوة" على ذلك الأساس.
وكشف عن موقف محرج آخر وقعت به إدارة المسلسل ويتعلق بالتعامل مع الفنيين العاملين لصالح المسلسل، إذ ذكر بأن الجهة المنتجة وقّعت عقودا مع هؤلاء للعمل في 100 يوم متواصل، أي بمعدل حلقة لكل يوم.. ما تعذّر حصوله الآن في ظل ضيق وقت يهدد الإستمرارية.
وكشف أيضا عن أن إدارة المسلسل، والتي استعانت بمخرجين هما سيف الدين سبيعي وسيف شيخ نجيب للحاق بالزمن قبل شهر رمضان، شعرت بخطورة الوقت على إنجاز العمل في موعده، فاستعانت بكاميرا ثالثة ومخرج ثالث هو حسام الرنتيسي.. ومع ذلك لم تحقق ذلك التقدم الزمني بحسب تعبيره.
وأكد أن الشركة المنتجة تعيش ظروف صعبة في تجميع الفنانين يومياً بسفر ممثلين إلى بلدان أخرى للتصوير فيها بمسلسلات أخرى.. فتارة يسافر تيم حسن ( نجم العمل) إلى مصر للحاق بمسلسل " الوسواس".. وتارة تفقد نادين الراسي التي تتوجه إلى بيروت لتصوير مسلسل هناك والطمأنة على عائلتها .
وأكد استحالة قدرة الجهة المنتجة على تخليص العمل في موعده المحدد مسبقاً، موضحا أن الحلقات الخمسين مستمرة بالعرض حالياً، لكن شهر رمضان سيشهد توقف تصوير المسلسل بشكل تام، ليتابع ذلك بعد عيد الفطر وفق ما ذكر المصدر.
كما ولفت إلى حالة من الشعور بالاستياء من قبل ممثلين آخرين متواجدين في أبو ظبي على ذمة العقود الموقعة للتصوير، وفوجئوا بتوقيف عرض العمل في وقت لا مواعيد أخرى لهم في الدراما.
وختم المصدر: تشعر الإدارة بأن مصير المسلسل بات في مهب الريح، وستبحث عن السبل الكفيلة بالمحافظة عليه لا سيما أنه التجربة الأولى لمسلسل من مائة حلقة في موسم واحد في تاريخ الدراما العربية ؛وأن الشركة المنتجة وقعت عقودها مع القنوات بتسليمهم المئة حلقة سوياً، لكن يبدو أن الظروف العاصفة منعت تنفيذ الشرط الأهم في العمل .
يشار إلى أن الأخوة من بطولة تيم حسن وباسل خياط ويزن السيد ونادين الراسي وأمل بوشوشة وعبد الهادي الصباغ والمصري أحمد فهمي.. ويخرجه السيفان سبيعي وشيخ نجيب، مع المخرج حسام الرنتيسي.

المصدر: مجله روتانا

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقيف تصوير مسلسل الأخوة ومصيره في مهب الريح !

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19656

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة