الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › باراماونت بيكتشرز ومترو جولدوين ماير بيكتشرز يتعاونان في فيلم BEN-HUR

صورة الخبر: باراماونت
باراماونت

انضم المنتجان مارك بورنيت وروما داوني (شاركا في فيلم Son of God) إلى فريق عمل فيلم Ben-Hur الذي ستنتجه شركتا مترو جولدوين ماير بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز، وذلك وفقاً لما أعلنه جاري باربر رئيس MGM والرئيس التنفيذي في شركة باراماونت بيكتشرز، وسوف يشارك الاستوديوهان في إنتاج الفيلم، ليعمل بورنيت مع المنتجين شون دانيال (سلسلة
The Mummy) وجوني ليفين (The Way Back)، وسوف تقوم داوني بدور المنتج التنفيذي.

وسوف يقوم بإخراج الفيلم تيمور بيكمامبيتوف (Wanted)، عن سيناريو مكتوب من قبل كيث كلارك (The Way Back)، مع تنقيحات بواسطة الحاصل على جائزة الأوسكار جون ريدلي (12 Years a Slave)، والمستوحى من الرواية الملحمية التي كتبها ليو والاس عام 1880 بعنوان Ben-Hur: A Tale Of The Christ، وسوف يقوم داوني (The Bible) وجون ريدلي بعمل المنتجين التنفيذيين بجانب كيث كلارك وجاسون إف براون.

يعود الفيلم إلى قلب رواية ليو والاس الملحمية مع التركيز على طبيعة الإيمان، من خلال القصة التي تتبع الرجل النبيل الذي تم اتهامه زوراً، ليعاني سنوات من العبودية ويكافح ليظل على قيد الحياة، لكي ينتقم من أقرب أصدقائه الذي غدر به، لكن يجب أن يأتي الوقت لكي يختار بين القصاص أو العفو.

ويقول باربر "إننا مسرورون جداً لانضمام مارك وروما معنا في فريق الإنتاج لنقل مثل هذه القصة الكلاسيكية إلى الشاشة الكبيرة"، وأضاف "شغفهما الذي لامثيل له، والإبداع والنجاح والإيمان بالمحتوى الواسع، سيكونا مكسباً كبيراً للفيلم، فنحن نتطلع إلى العمل معاً".

وصرح روب مور، نائب رئيس مجلس إدارة شركة باراماونت بيكتشرز "هذا الفيلم الخالد الذي يحتوي على هذا الحجم والنطاق من الأحداث، يتطلب فريقاً متخصصاً من السينمائيين والمواهب، وفرصة لمشاهدة رؤى مارك وروما معاً كجزء من صناعة الفيلم، ومعرفة تفانيهما الهائل بأي شيء يؤمنان به، ليصبحا الشريكين المثاليين للمساعدة في إنجاز هذه القصة".

وصرح المنتجان روما داوني ومارك بورنيت قائلين "المساهمة في تحقيق هذا الفيلم الملحمي ليُعرض على الشاشة الكبيرة هي شرف كبير لنا، فعندما سمح لنا جاري باربر بقراءة السيناريو الذي كتبه جون ريدلي كان أمراً مدهشاً، وعرفنا على الفور أن علينا الانضمام إلى هذا الفريق، فنحن مسرورون جداً بالعمل مع تيمور، شون، جون وكل فريق شركتي MGM وباراماونت، فرواية ليو والاس Ben-Hur واحدة من الأعمال المسيحية الهامة المكتوبة، وهذا السيناريو أمر مذهل، ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم في عام 2016".

وسوف تتابع شركة MGM الإنتاج مع جوناثان جليكمان رئيس موشن بيكتشرز جروب، ومات دينيس نائب الرئيس والمنتج المشرف على المشروع نيابة عن الاستوديو، وسوف يتم توزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم بواسطة شركة باراماونت بيكتشرز، مع اختيار عدد مميز من الدول، كما أن التوزيع التلفزيوني سيكون لشركة MGM.

ويقول جايكمان "إنه لشرف لنا أن نصنع فيلماً قائماً على مثل هذه القصة الملحمية التي لا يزال صداها واضحاً، فبالإضافة إلى شركائنا في باراماونت، وهذا الفريق من السينمائيين نعتبر هذا حلماً تحقق، ونحن متحمسون لتقديم Ben-Hur إلى جيل جديد".

كان داوني وبورنيت قد شاركا في حلقات The Bible كمنتجين تنفيذيين، والتي أصبحت الأولى على الكابل في قناة
The History لعام 2013، وفي فبراير 2014 أطلقت شركة فوكس للقرن العشرين الفيلم الروائي Son of God، والذي استهدف توعية واسعة النطاق للمجتمعات المسيحية، مع مشاورة خبراء في الكتاب المقدس من أجل إحداث تأثير قوي. ويقول أبراهام فوكسمان مدير شركة ADL "فيلم Son of God هو أكثر التصورات التي رأيتها لقصة يسوع حساسية في حياتي، أو ربما لن أرى مثله مرة أخرى"، ويقوم داوني وبورنيت حالياً بإنتاج A.D.، وهو مسلسل درامي جديد لـ NBC، والمسلسل القصير The Dovekeepers الذي تبلغ مدته 4 ساعات ومأخوذ عن عن قصة Masada لشبكة CBS، وسوف يُعرض المسلسلين في 2015.

المصدر: البداية

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باراماونت بيكتشرز ومترو جولدوين ماير بيكتشرز يتعاونان في فيلم BEN-HUR

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28491

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة